زينة عاشور زوجة عمرو دياب تخطف القلوب بصورة لها ومقارنة بينها وبين دينا الشربيني

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 28 يوليو 2020 ,12:20 م

زينة عاشور زوجة عمرو دياب تخطف القلوب بصورة لها ومقارنة بينها وبين دين


قامت زينة عاشور زوجة الهضبة عمرو دياب بقبول تحدٍ من نوع خاص، وهو نشر صورها بالابيض والأسود، وبدورها نشرت صورة لها وعلقت عليها: "أحببت هذا التحدي والمعنى الذي وراءه، أحببت كل النساء اللاتي شاركن فيه، قبلت التحدي".

لتنهال عليها التعليقات التي تؤكد جمالها ومنها: "بصراحة زينة أجمل من دينا الشربيني بكثير" و"هو في جمال كده؟!"، و"جميلة جميلة جميلة"، و"سيندي كراوفرد وأجمل كمان"، لتعقد في النهاية مقارنة بينها وبين الفنانة دينا الشربيني ليؤكد متابعوا زينة عاشور أنها الأجمل.

زينة عاشور زوجة عمرو دياب

يذكر أن زينة عاشور دائما ما تنشر صورًا لها بصحبة أبنائها، حيث قامت منذ فترة ليست بالقصيرة بنشر صورة لأبنائها لحظة تخرجهم من المدرسة، ووصولهم المرحلة الجامعية، وعلقت عليها قائلة: "تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا، فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأنَ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم".

وأكملت رسالتها: "اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلو الآخر كما هو وتعاطفوا معه لا تحكموا ولا تتدخلوا في الاخر، الاخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك، عيشو أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة".

وتابعت قائلة: "استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح، وأخيرًا، تذكَروا أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يومًا عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائمًا على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسوا أن تحبَوني كما أحبكم".



موضوعات متعلقة:

زينة عاشور تثير الجدل بعلاقة عاطفية جديدة بعد عمرو دياب ما الحكاية؟

هل وقع الطلاق بين عمرو دياب وزينة عاشور؟ الاجابة!

رد زينة عاشور زوجة عمرو دياب على سفره مع دينا الشربينى فى طائرة خاصة

زوجة عمرو دياب توجه رسالة قوية لابنائها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك