4 تسريحات شعر سهلة مناسبة لأيام الصيف الحارة

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 27 يوليو 2020 ,4:19 م

4 تسريحات شعر سهلة مناسبة لأيام الصيف الحارة


تعرفي معنا على أفضل تسريحات شعر سهلة يمكنكِ القيام بها في موسم فصل الصيف الحار، فدائمًا ما تلجأ السيدات إلى تصفيف الشعر ولمه بأكثر من طريقة في فصل الصيف للبعد عن الشعور بالتعرق والسخونة، فدائمًا ما تكون حيلة رفع الشعر إلى أعلى هي أفضل الحيل في ذلك الفصل الحار.

ولكن يمكنكِ التجديد من إطلالتك بتسريحات شعر متجددة ومثالية جدًا في الصيف، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج للكثير من الوقت، فيمكن تصفيف شعرك بواحدة من هذه التسريحات في دقائق معدودة، ويمكنكِ من خلالها تجنب الشعور بالتعرق بالإضافة إلى تجنب هيشان الشعر.

لذا من خلال الموضوع التالي نقدم لكم في لهلوبة مجموعة من تسريحات الشعر المثالية لأيام الصيف الحارة.

تسريحات شعر سهلة مناسبة لأيام الصيف الحارة:

تسريحات شعر سهلة مناسبة لأيام الصيف الحارة

الضفيرة الكلاسيكية:

هذه التسريحة ستكون مثالية جدًا لأصحاب الشعر الطويل، فهي من التسريحات الكلاسيكية القديمة ولكنها مناسبة جدًا لتصفيف الشعر في فصل الصيف الحار، ولا تأخذ سوى دقائق معدودة.

ومن الأفضل رفع شعرك لأعلى قليلًا أثناء عمل تسريحة الضفيرة الكلاسيكية تجنبًا للتعرق، وهذه التصفيفة مثالية أيضًا في منع هيشان الشعر في فصل الصيف.

 تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

ضفائر صغيرة:

يمكنكِ عمل ضفائر صغيرة وسط شعرك المنسدل، وهذه الطريقة تناسب أصحاب الشعر القصير والطويل معًا، وتساعد جدًا في لم الشعر وتجنب الهيشان، كما أن مظهرها مثالي لخروجة صباحية أو سهرة سريعة ليلية.

 تسريحة صيفية

تسريحة الكحكة العالية:

يمكنكِ عمل تسريحة الكحكة العالية في دقائق معدودة، وهي من أفضل تسريحات الشعر في فصل الصيف، لأنها تحمي من الشعور بالتعرق، وتمنع هيشان الشعر، كما أنها تجعلك تظهرين بسيطة وكلاسيكية.

وهذه التسريحة مناسبة لأصحاب الشعر الناعم والكيرلي، فهي تعطي لكِ إطلالة عشوائية أنيقة مناسبة لأيام الصيف.

 تسريحة الكحكة العالية

تسريحة الكحكة العالية

تسريحة الراستا:

هذه التسريحة منتشرة منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث أنها ظهرت موضة في تسريحات الشعر، وأصبحت لا تناسب أصحاب الشعر المجعد فقط، بل أصبحت الفتيات ذات الشعر الناعم تلجأ إليها أيضًا في أيام الصيف الحارة، لأنها تساعد في لم الشعر جيدًا وتمنع الهيشان، وتجعلكِ لا تحملين هم تغير تسريحة الشعر لفترة طويلة.

تسريحة الراستا

موضوعات متعلقة:

أبسط تسريحات شعر للمناسبات بالصور والخطوات

تسريحات شعر جميلة تناسب الشعر الطويل

أفضل تسريحات شعر قصير جدًا اختارتها مشاهير العالم للخروج عن المألوف

تسريحات شعر فرنسية تناسب أصحاب الشعر القصير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك