حدث جديد يؤكد انفصال أحمد إبراهيم وأنغام بعد فترة هدوء

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 يوليو 2020 ,12:17 م

حدث جديد يؤكد انفصال أحمد إبراهيم وأنغام بعد فترة هدوء


شهدت الفترة الماضية حالة من الهدوء التام فيما يتعلق بأزمة انفصال المطربة الكبيرة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وذلك بعد خروج عدد من الأخبار في وقت قريب التي تشير إلى وقوع الطلاق بينهما، ولكن لم يؤكد أو ينفي كل منهما الأمر، ليقف الموضوع عند هذا الحد.

ولكن هناك حدث جديد جعل الجميع يعود للحديث عن انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، حيث قرر الثنائي إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض عبر حساباتهما الرسمية على "إنستجرام"، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول حقيقة انفصالهما خلال هذه الأيام، بعدما وصل الخلاف بينهما لطريق مسدود، وسوف تتضح في الأيام القادمة حقيقة الانفصال من عدمه.

وكانت أخبار انفصال أنغام وأحمد إبراهيم قد بدأت في الظهور منذ شهر مارس الماضي، بعد منشور للموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أوضح فيه أنه قرر البعد عن أنغام، وأنه سيعيش على ذكرى تلك الأيام، قائلًا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا".

وتابع: "اتهام ليّ وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة، ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيّ".

وأضاف "إبراهيم": "أنا وأنغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم، وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها، لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها ساندني كتير".

واختتم "أحمد" حديثه: "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

وبالرغم من إلغاء أحمد إبراهيم لمتابعة أنغام إلا أنه مازال محتفظًا بصورهما عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بالإضافة إلى بعض المنشورات التي يتغزل فيها.

 

موضوعات متعلقة:

أنغام بملابس المنزل في فيديو غير اعتيادي

أنغام تحدث ضجة بإجابتها لأول مرة على سؤال هل أنت متزوجة؟

أنغام تروج لأغنيتها بملابس مكشوفة والجمهور يهاجمها

أنغام ترفع قضية خلع على أحمد إبراهيم الحكاية بالتفصيل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك