أصالة تكتب تعليق تشكر فيه هذه السيدة

بواسطه هند جمال الجمعة , 24 يوليو 2020 ,1:41 م

أصالة تكتب تعليق تشكر فيه هذه السيدة


نشرت الفنانة أصالة صورة على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وأرفقتها بتعليق قائلة" كلّ مامنعرف ناسّ أكترّ ، كلّ مامنعرف قدّيش التّفاصيل الإنسانيّه ممكن توصل لأطرافها عندّ النّخبه منّهم ، والسيّده ليال بدر المُتوّسطه إبنها الصّديق الغالي المهندس نضال وصديقه القريب أخي الغالي أنّوسه المُحبّ، قدرتّ تمرقّ منّ كلّ نفق مُظلم ، لأعلى درجات النّور ، بقلّب نقي لطيف بسيط ، وعقل مُثقّف واعي ، وروح غضّه مُمتعه طفوليّه عطّاءه دون حذر ، شكراً للظروف الّلي جمعتنا .. وشكراً على اليوم الممتعّ جدًاً الّلي عشناه جوّا حضن روحك المُطمئنه 🙏🏻🙏🏻 وأتمنّى سيّدتي الغاليه أنّ يكون لي عمل أفتخر فيه منّ توقيعك  أصاله  @salybody"

اصدقاء أصالة

يذكر أن الفنانة أصالة نصري، قد أعلنت عن انتهائها من تسجيل أغانى ألبومها "لا تستسلم"، وقدمت فيه الشكر للملحن السعودي سهم قائلة: "بكل المحبة والاحترام والتّقدير.. أريد أن أشكر النبيل الغالى سهم.. وأستهل بشكره على إشرافه على ألبومى الذى والحمد لله كثيراً قد اكتمل، وكذلك أشكره جداً على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين، قضاهم بإشرافه أيضاً على أدائي فى أغلب أغنياتي، ليعطى كل أغنية حقها بجميع زوايا الشعور".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة قد احتفلت بخطبة ابنتها شام على الدكتور معتز نصير منذ أيام قلائل واقتصر الحفل على عدد قليل من الأهل والأصدقاء ونشرت الفنانة بعض الصور من الحفل لتشارك فرحتها مع محبيها

موضوعات متعلقة:

طليق أصالة الأول يتحدث باكيًا عن ذكرياته معها وفترة بعد الانفصال

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة

أصالة عن طارق العريان نادمة على بعض ردود أفعالي

أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان حتى الآن رغم الانفصال بحبه كتير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك