نبيلة عبيد تطلب من جمهورها مساندتها في هذا الأمر!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 21 يوليو 2020 ,12:00 م

نبيلة عبيد تطلب من جمهورها مساندتها في هذا الأمر!


كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن نيتها في طرح كتابًا يحكي مسيرتها الفنية الطويلة، وفي خلال الفترة التي تستعد فيها لطرح الكتاب، قامت الفنانة القديرة بمشاركة متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها من أحد أفلامها، كانت قد قامت ببطولته، ثم علقت قائلة: "مساء الفل عليكم، عايزة أقولكم إن جزء كبير من تعليقاتكم وأسئلتكم عن الأفلام بتدخل ضمن الكتاب اللي بيتجهز قريبًا عن سينما نبيله عبيد.. هو يعني أنا هعمل الكتاب لوحدي ولا إيه؟".

يذكر أن الكاتب محمود قاسم هو من يقوم بكتابة السيرة الذاتية للفنانة ويضع الآن اللمسات الأخيرة من كتابه "سينما نبيلة عبيد"، حيث تضمن الكتاب الحديث عن عدد 86 فيلمًا سينمائيًا لها، كما تضمن الكتاب أهم المخرجين الذين عملت معهم، مثل عاطف سالم وحلمي رفلة وأشرف فهمي وعلي عبد الخالق، كما ذكرت في الكتاب أهم الكتّاب الذين اعتمدت عليهم لكتابة أفلامها خلال مسيرتها الفنية الحافلة ومنهم إحسان عبد القدوس.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة نبيلة عبيد كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "سكر زيادة"،و شاركتها البطولة النجمة الكبيرة نادية الجندي، وهالة فاخر وباقة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف بالمسلسل، مثل الفنان أحمد السقا.


موضوعات متعلقة:

رامز جلال يمنع إذاعة حلقة نبيلة عبيد من رامز مجنون رسمي لهذا السبب!

تعرض الفنانة نبيلة عبيد للسخرية بسبب صورة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك