بالصور خطوبة شام ابنة أصالة على الدكتور معتز نصير

بواسطه هند جمال الإثنين , 20 يوليو 2020 ,10:29 ص

بالصور خطوبة شام ابنة أصالة على الدكتور معتز نصير


نشرت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة نصري الصور الأولى لحفل خطوبتها، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وبدت معالم الفرحة على العائلتين.

وعلقت شام على الصور قائلة: "الأسرة تتحسن، شكراً لكونك صادقًا، أن تكون أنت، وتبين لي جانبًا مختلفًا فى الحياة إلى الأبد، دكتور معتز نصير".

يذكر أن الفنانة السورية أصالة كانت قد قامت كذلك بنشر فيديو قصير لحفل خطوبة ابنتها شام على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، لتشارك محبيها فرحتها.

شام ابنة اصالة


 خطوبة شام ابنة اصالة

كما نشرت اصالة مقطع فيديو من خلال خاصية القصص المصورة على موقع "انستجرام" ظهرت فيه رفقة نجلها، حيث قامت بسؤاله عن سبب أناقته، ليرد: "حفلة خطوبة شام"، إلا أن الفنانة ردت عليه سريعًا مازحة: "والله ما فى حفل، جايلنا شخصين ونحن أربعة".

يذكر أن الفنانة أصالة نصري، قد أعلنت عن انتهائها من تسجيل أغانى ألبومها "لا تستسلم"، وقدمت فيه الشكر للملحن السعودي سهم قائلة: "بكل المحبة والاحترام والتّقدير.. أريد أن أشكر النبيل الغالى سهم.. وأستهل بشكره على إشرافه على ألبومى الذى والحمد لله كثيراً قد اكتمل، وكذلك أشكره جداً على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين، قضاهم بإشرافه أيضاً على أدائي فى أغلب أغنياتي، ليعطى كل أغنية حقها بجميع زوايا الشعور".

والجدير بالذكر، أن شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة، كانت زوجة لرجل الأعمال المصري أحمد الجوهر منذ عام 2014، ثم أعلنت طلاقها في صيف عام 2018.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لشام ابنة أصالة بعد خبر انفصالها عن خطيبها كانت ترقص

انتقادات لاذعة لشام ابنة أصالة بسبب فستان خطوبتها الجرئ

ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب!

تعرف على حبيب شام الذهبي ابنة أصالة من يكون؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك