وفاة أحد أبطال "فرقة ناجي عطا الله" بفيروس كورونا.. من يكون؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 يوليو 2020 ,1:26 م

وفاة أحد أبطال "فرقة ناجي عطا الله" بفيروس كورونا


توفي منذ ساعات قليلة أحد أبطال مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي قدمه الزعيم عادل إمام ونخبة من الفنانين الشباب قبل سنوات، وحقق وقتها صدى عالي ونجاحًا مبهرًا وقت عرضه.

وكان من ضمن المشاركين في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الفنان العراقي مهدي الحسيني، والذي تم الإعلان عن وفاته منذ ساعات متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد وقت قصير من الإعلان عن إصابته، ولكن تدهور حالته الصحية سريعًا أدت إلى وفاته.

وفاة الفنان العراقي مهدي الحسيني

وقد كشف الإعلامي العراقي خالد الخالدي، عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات "تويتر"، عن وفاة الفنان الكبير مهدي الحسيني، قائلًا: "‏انتقل إلى رحمة الله الفنان مهدي الحسيني بعد إصابته بفيروس كورونا، الفاتحة".

وكان الفنان العراقي مهدي الحسيني قد تم نقله إلى مستشفى الكرخ إثر نوبة انخفاض حاد في الأوكسجين، بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا، وأعلنت نقابة الفنانين العراقيين عن وفاته بسبب سكتة قلبية.

وفاة الفنان العراقي مهدي الحسيني

ومهدي الحسيني هو فنان مسرحي وتلفزيوني، له أثر كبير في الساحة الفنية بالعديد من الأعمال الدرامية والمسرحية الخالدة، ومنها "فاتنة بغداد" و"رياح الماضي" ومسرحية "أحلام السنين" ومسلسل "الفندق"، كما عمل مصمم للإضاءة المسرحية والتلفزيونية، وعمل أيضًا مديرًا للإنتاج التلفزيوني، وقد شارك الحسيني في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" مع النجم عادل إمام عام 2012.

 

موضوعات متعلقة:

إنعام سالوسة ترفض هذا الفيلم بسبب فيروس كورونا!

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

تطورات حالة زوج داليا البحيري بعد اصابته بكورونا

جنازة طبية أخر مشهد في حياة رجاء الجداوي!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك