رضوى الشربيني تهاجم هذا الشخص بشراسة!

بواسطه هند جمال الإثنين , 13 يوليو 2020 ,12:17 م

رضوى الشربيني تهاجم هذا الشخص بشراسة!


بعد زيادة انتشار ظاهرة التحرش في الآونة الأخيرة بشتى الطرق، من خلال التحرش اللفظي أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، أو حتى الاعتداء الملموس، إلى ظهور دعوات ببقاء المرأة في المنزل وعدم خروجها للعمل، وظهور بعض رجال الدين تدعو إلى هذا النهج، خرجت الإعلامية رضوى الشربيني عن صمتها.

حيث غردت رضوى على تويتر قائلة: "إلى السيد الاستاذ المحترم اللي بيقول إن المرأة خُلقت للبيت وتربية الأولاد ورعاية جوزها فقط، ممكن تقولنا بس في حالة إنه الزوج تعسر لأي سبب لا قدر الله ومقدرش يشتغل، تنزل هي تشتغل بداله وتبقى زوجة جدعة وفي الحالة دي هيبقى الشغل حلال؟ ولا تطلب الطلاق وتبقى زوجة ندلة عادي!".

يذكر أن القضية الخاصة بالطالب أحمد بسام زكي الذي اتهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة قد شغلت الشعب المصري بكل طوائفه، مما استدعى الفنانين والشخصيات العامة إلى تدشين حملات لتوعية الفتيات للتصدي لهذه الظاهرة وعدم السكوت عنها.

ومن أكثر الفنانات التي دعمت فكرة لا للتحرش كانت الفنانة رانيا يوسف، حيث كتبت على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي: "مازلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسيء لشخصي عبر حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش بأي فتاة أو امرأة أو طفل، وسأتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف أنشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الإنترنت".

وأضافت: "ويا ريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض، علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم.. مع بعض حنقدر ناخد حقنا".

موضوعات متعلقة:

صور ورسائل مؤثرة من الاعلامية رضوى الشربيني لوالدتها الراحلة

حقيقة زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي!

شاهد رضوى الشربيني بدون مكياج وتحذر الفتيات من هذا الامر

أول ظهور لشقيق رضوى الشربيني وسيم ويشبهها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك