شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 يوليو 2020 ,12:39 م

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه


تفاجأ الجميع بإعلان الفنان وائل عبد العزيز، عن زواجه منذ ساعات، واكتفى بتغيير الحالة الاجتماعية لمتزوج، ليكون الخبر مفاجأة للجميع حيث لم ينوه من قبل عن وقوعه في قصة حب أو عن وجود أي علاقة عاطفية يعيشها.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه

وبعدما قام وائل عبد العزيز بتغيير حالته الاجتماعية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من أعزب إلى متزوج، تلقى العديد من المباركات من الزملاء والأصدقاء والجمهور أيضًا.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه

كما نشر منذ ساعات أيضًا صورتين مع إحدى الفتيات في وضع رومانسي، ولم يكتب على الصور أي تعليق، ولكن من الواضح أنها زوجته، ليتبين أنها فتاة من خارج الوسط الفني، وقد تلقى على الصور تعليقات مباركة أيضًا.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه

يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز كان متزوجًا من السيدة مي أبو ربيع، وفي ظل خلافاته مع شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، خرجت طليقته وكشفت أن وائل لا يتحمل أي شيء من نفقات نجلهما، منذ انفصالهما قبل 11 عامًا.

وكانت الفترة السابقة قد شهدت تسليطًا للأضواء على الفنان وائل عبد العزيز، بسبب الخلالفات الحادة التي نشبت بينه وبين شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها غير المعروفة بالفنان أحمد العوضي حينها، وطلبه بالإفصاح عن طبيعة علاقتهما وإن كان يرفضها بسبب فرق السن الكبير بينهما، وذلك قبل أن يعلن العوضي وياسمين زواجهما رسميًا أوخر شهر رمضان الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

من هي زوجة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يقدم شكوى ضد هؤلاء الفنانين

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها ماذا كانت؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم أحمد العوضي بعد إعلان زواجه من شقيقته


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك