بعيدًا عن شخصيتها.. 5 أمور تزعج الرجل في شريكة حياته

بواسطه شيرين مصطفى | الأربعاء , 28 إبريل 2021 ,11:32 ص

بعيد ا عن شخصيتها 5 أمور تزعج الرجل في شريكة حياته


بعيدًا عن شخصيتها هناك 5 أمور تزعج الرجل في شريكة حياته، تكشف عنها لكم لهلوبة اليوم، فالواقع في الحياة الزوجية يقول أن هناك بعض التفاصيل التي يهتم بها أغلب الرجال لضمان استمرار العلاقة الناجحة مع زوجاتهم، فحتى لو كنت مهتمة بجمالك ورشاقة جسمك فهذا لا يكفي، لأن هناك بعض الأمور الأخرى التي قد تكون غائبة عنك، ومن الممكن أن تؤثر سلبًا على علاقتك بزوجك، وسوف نوضحها لك في السطور المقبلة.
 

5 أمور تزعج الرجل في شريكة حياته:

1- رائحة النفس الكريهة:
كثير من النساء تعانين من هذه المشكلة، الأمر الذي يسبب إزعاجًا كبيرًا لأزواجهن، لذلك احرصي على غسيل أسنانك مرتين يوميًا، واستعيني بالأشياء التي من شأنها تخليصك من النفس السيء كالمضمضة الطبية أو مضغ اللبان.

2- البشرة الدهنية:

بعض الرجال ينزعجون من ملمس البشرة الدهنية، حيث تكون معرضة بنسبة أعلى من غيرها لظهور الحبوب أغلب الوقت، لذا احرصي على استخدام غسول للوجه مناسب لبشرتك، واستعمليه باستمرار للتخلص من أية أتربة أو أوساخ متراكمة عليه، خاصة عند عودتك للمنزل بعد يوم طويل ومرهق، وابتعدي عن استعمال الصابون العادي.

3- مظهر ورائحة القدمين:

لا شك أن السبب وراء رائحة القدم الكريهة هو عدم الاهتمام بنظافتها أو العناية بشكلها، سواء لطول الأظافر أو تراكم الخلايا الميتة عليها، لذا عليكِ الانتباه لهذه المشكلة، لأن الزوج ينفر منها.

4- الإبط:

وجود رائحة العرق في هذه المنطقة من جسدك ينفر الزوج بشكل كبير، فاحرصي على الاهتمام بنظافتها دائمًا وإزالة الشعر الزائد منها، مع استخدام مزيل عرق مناسب لطبيعة جسمك وذو رائحة طيبة.

5- شعر الجسم:

لابد أن تنتبهي جيدًا لهذه النقطة، والاهتمام بإزالة الشعر الزائد عن جسمك، حيث أن كل الرجال ينزعجون للغاية من وجوده، ويفضلون ملمس المرأة الناعم، الذي يعتبرونه رمزًا لأنوثتها.

 
موضوعات متعلقة:


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك