عباس أبو الحسن يتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش: محتاجين نفوق المجتمع

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 يوليو 2020 ,12:57 م

عباس أبو الحسن يتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش: محتاجين نفوق المجتمع


أثار الفنان عباس أبو الحسن الجدل منذ أيام، بعدما اتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش بالمرضى من الرجال، وكشف عن وجود بعض الدلائل معه تدين تورط هذا الطبيب الشهير بجرائم تحرش واعتداء جنسي بالرجال على مدار أكثر من 35 عامًا.

وقد طالب الفنان عباس أبو الحسن متابعينه بفضح كل شخص متحرش سواء بالنساء أو بالرجال، وعدم تقديم الدعم فقط بالكلام، ولكن باستمرار حملة الغضب على التحرش.

وقد كتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا مش محتاج أي صديق أو متابع يبعتلي يقولي: أنت راجل شجاع! أنا فخور بيك!.. أنت دكر! .. بالتوفيق!.. شد حيلك!، والدتي الله يرحمها ممكن تقولي الكلام ده وأنا رايح امتحان، بداية تصوير فيلم، احنا محتاجين حملة غضب مدوية مستمرة ودي الحاجة الوحيدة اللي هاتعمل تغيير!!".

وتابع أبو الحسن: "اكتب أفكارك عن التحرش، حاجات أنت شفتها أو تعرضت لها، روايات أصدقاء، مش محتاجين أسماء إطلاقًا، احنا محتاجين نفوق المجتمع كله".

واختتم حديثه: "تعاطفك وحده تخاذل حضرتك، داين تدان، هو أنت ولا أنتِ مش ممكن يحصل لكم أو لإخواتكم أو لأحفادك تجربة تحرش مرعبة!!، ستجد الكارما طريقها إليك وتجد نفسك وحيدًا!!، لا للتحرش".

عباس أبو الحسن يتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش

والجدير بالذكر، أن الفنان عباس أبو الحسن كان قد اتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش بمئات الرجال في عيادته الخاصة، وفي الأماكن العامة، من أكثر من 35 عامًا، وأكد تعرضه للضرب والإهانة في بعض هذه الوقائع من ضحاياه.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف عن التحرش أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها

ياسمين غيث تحكي واقعة تعرضها للتحرش من مدرس لها في الثانوية العامة

الفنانة مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من أحد الممثلين ما الحكاية؟

رانيا يوسف تواجه التحرش بالبكيني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك