رانيا يوسف عن التحرش: أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها

بواسطه هند جمال الاحد , 12 يوليو 2020 ,11:39 ص

رانيا يوسف عن التحرش: أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها


حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة من خلال مكالمة هاتفية على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويذاع على قناة mbc مصر، حيث تحدثت عن انتشار ظاهرة التحرش في مصر، وطالبت السيدات والفتيات بعدم السكوت عن هذه الظاهرة.

وأوضحت رانيا رأيها في هذه القضية، قائلة: "أنا بحب بلدي لكن اللي بيحصل دلوقت ده مش أخلاق بلدي اللي اتربيت عليها.. أنا ست من مصر الجديدة كنت بنزل بشورت وكنت بلبس زي ما بلبس، وأمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها، لما كان في مايوهات وشورتات وأفلام فيها ده مكنش حد بيتحرش بيهم، ليه دلوقت ده بيحصل".

وأضافت: "أنا هنشر صور يومية لكل من تحرش بيا وبجمع داتا كويسة وهروح أقدم بلاغ رسمي، عشان أشجع البنات يعملوا ده وإنهم يفضحوهم وميسكتوش".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" ضم مجموعة من الصور لبعض الفنانات المصريات بملابس البحر على موسيقى أغنية "حلوة يا بلدي"، لتوضح الفرق بين الماضي وما يحدث الآن.

وعلقت رانيا على الفيديو قائلة: "مازلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسيء لشخصي عبر حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش بأي فتاة أو امرأة أو طفل، وسأتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف أنشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الإنترنت".


موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف توجه رسالة انسانية لجمهورها وتستشهد بموقف طفلة!

بالصور اصابة الفنانة رانيا يوسف بإصابة في وجهها والفنانين يدعموها

هجوم شديد على الفنانة رانيا يوسف بسبب رقصها بفستان جريء

رانيا يوسف ترد على احد المتابعين متابعني ليه يا عرة ما الحكاية؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك