هبة مجدي تنشر صورة لوالدها من أيام الطفولة وتعلق بكلام مؤثر

بواسطه هند جمال الاحد , 12 يوليو 2020 ,11:18 ص

هبة مجدي تنشر صورة لوالدها من أيام الطفولة وتعلق بكلام مؤثر


نشرت الفنانة هبة مجدي صورة لوالدها من أيام طفولتها احتفالا بذكرى ميلاده، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت هبة على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد في الجنة يا بابا 11-7-1951"، لتنهال عليها الدعوات بالرحمة من متابعيها، مثل:"تعيشي و تفتكري و يصبركم يا رب"، "ربنا يرحمه هو وجميع امواتنا"، "تعيشى و تفتكرى، الله يرحمه و يصبرك"، "فى الجنة ونعيمها ان شاء الله حبيبتى".

هبة مجدي ووالدها

يذكر أن أخر ما شاركت به الفنانة هبة مجدي متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" هو صورة تجمعها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي والتي توفيت الأسبوع الماضي عن عمر يناهز الـ 82 عاما إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعلقت على الصورة قائلة: "وداعاً الفنانة والإنسانة الرائعة "رجاء الجداوي" ربنا يرحمها وفي الجنة يا رب".

وكانت هبة مجدي قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "فرصة ثانية" من بطولة ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد كبير من الفنانين، معالجة درامية محمد سيد بشير، تأليف مصطفى جمال هاشم، اخراج مرقس عادل تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى



موضوعات متعلقة:

مفاجأة هبة مجدي تنتظر مولودها الثاني من محمد محسن ويظهر عليها زيادة الوزن

شاهد الظهور الأول لابنة هبة مجدي ومحمد محسن الشبه مخيفًا بينها وبين الأم!

شاهد بالصور الفنانة هبة مجدي مع والدتها هل هناك شبه بينهما؟!

هبة مجدي ومحمد محسن يكشفان عن وجه ابنتهما في أول صورة لها هل تشبهما؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك