تسريحات الضفائر للشعر الطويل والقصير

بواسطه نورا جمال | الخميس , 19 مارس 2020 ,11:54 ص



تسريحات الضفائر للشعر الطويل والقصير، فإن كان شعرك طويلًا، فأنت بالتأكيد قد مللتي من حالة الحيرة التي تنتابك دومًا كلما فكرتي في تغيير تسريحة شعرك، أملًا في تغيير إطلالتك المعتادة.

والرائع في الضفائر أنها تغنيكي عن قص شعرك الطويل، إن كنتِ تفكرين في ذلك، فكما تسعى كل فتاة وراء وصفات العناية بالشعر، وتوفير التغذية اللازمة له كي يطول ويبدو عليه المظهر الصحي، كذلك تهتم بالبحث عن تسريحات جديدة، خاصة ذات الشعر الطويل، حتى لا تشعر بالملل وتلجأ إلى قصه.

وعلى عكس ما ظنه البعض، بأن الشعر القصير لا يصلح لعمل تصفيفات أنيقة تناسب كل المناسبات، لأن طوله لا يسمح بذلك، إلا أنه اعتقاد خاطىء، فهناك الكثير من التسريحات المناسبة للشعر القصير، التي تبرز جمال الوجه وطلته، ومن بينها الضفائر.

وتصفيف الشعر كضفيرة يمنح الوجه سحر خاص، وبخطوات بسيطة تسمح لك بابتكار تسريحة مميزة، بالإضافة إلى طلتها الأنيقة المرتبة، ومناسبتها للخروجات اليومية، وكذلك السهرات والمناسبات الخاصة.

ولأن تاج المرأة هو شعرها، تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من تسريحات الضفائر، فسواء أكان شعرك قصيرًا أو طويلًا فسوف يناسبك اعتمادها، انتقي منها ما يحلو لكِ وغيري من إطلالاتك.


موضوعات متعلقة:

الضفائر الطويلة لإطلالة جديدة لن تحتاجي لقص شعرك

تسريحات الشعر القصير وأفضل وصفة للعناية به

تسريحات الشعر الطويل أفكار ونماذج مختلفة

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك