العلاقة الحميمية ما بين التخيلات والواقع

بواسطه نورا جمال | الاحد , 27 يناير 2019 ,9:34 م

العلاقة الحميمية ما بين التخيلات والواقع


العلاقة الحميمية ما بين التخيلات والواقع، كل شخص لم يتزوج بعد لديه العديد من التخيلات المختلفة عن شكل الحياة الجنسية مع زوجته، يراها في الأفلام والمسلسلات أو منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى حكاوي الأصدقاء، لكن للأسف أغلب هذه التوقعات تتحطم على أرض الواقع بعد التجربة نظرًا لصعوبة القيام بها أو أنها لا تلائم أي شخص أو غيرها من الأسباب الأخرى، لهذا منعًا للإحراج لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية العلاقة الحميمية ما بين التخيلات والواقع.

1- يتخيل بعض الأفراد أن ممارسة العلاقة الحميمية ستكون بجميع أرجاء المنزل فى الحمام والشاور والشموع، أما الحقيقة هي إن ممارسة العلاقة الحميمية تحت الماء من الممكن أن تسبب إنزلاق أحد الطرفين وإصابته، واستخدام الشموع من الممكن أن يتسبب في حرق شعرك.

2- يتخيل بعض الأزواج أن إقامة العلاقة حميمية في المطبخ أمر ممتع للغاية ومثير كما يرون في بعض الأفلام أو غيرها، لكن الحقيقة أن أرضية المطبخ صلبة للغاية كما أن رؤية المواعين في الحوض والأطباق على الأرفف بإمكانها أن تقطع حبل الرومانسية خلال إقامة العلاقة الحميمة.

3- يتخيل البعض أن الأفضل إغلاق الأنوار قبل العلاقة الحميمية، أما الواقع فإن هذه الفكرة سببها الأفلام العربية القديمة، لكن الحقيقة أن الطرف الآخر يحب أن يرى شريكه أثناء العلاقة الحميمية.

4- يتخيل البعض أنه سيدهن جسم شريكه بالكريمة والشيكولاتة وبعدها يتم لعقها من على الجسم، لكن الحقيقة أن الملايات جديدة وبقع الحلويات يصعب إزالتها.

5- الأسطورة السائدة عن كون الحضن والاستمتاع بالاستلقاء بين أذرع الشريك هو الأهم والأقوى والأسمي، لكن الحقيقة أن العلاقة الحميمية مهمة جدًا وشريكك لن يكون سعيد إذا تجاهلتها.

 

موضوعات متعلقة: 

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

أخطاء تجنبي الوقوع فيها أثناء العلاقة الحميمة

أمور تجهلها المرأة عن الرجل أثناء العلاقة الحميمة

هل يؤثر حجم العضو الذكري على العلاقة الحميمية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك