أنواع السيليكون لتكبير الثدي

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 يوليو 2020 ,3:17 م

أنواع السيليكون لتكبير الثدي


تعرفي معنا من خلال الموضوع التالي على أنواع السيليكون لتكبير وزراعة الثدي، فإذا كنت تعانين من صغر حجم الثدي، أو كنتِ أجريتي جراحة لاستئصاله لأغراض علاجية، فالحل الوحيد هو حشوة السيليكون لزراعة وتكبير حجم الثدي بطريقة آمنة.

والسيليكون عبارة عن مادة لزجة يتم استخدامها في العمليات الجراحية التجميلية، كزراعة وتكبير الثدي، ومن مميزاته أنه لا ينتج عنه أضرار أو تفاعلات أو حساسية، كما أنه يظهر وكأنه طبيعي، لأنه يشبه الأنسجة الطبيعية الموجودة في الثدي.

ويتم استخدام السيليكون في عمليات زراعة الثدي وتكبيره، لدى النساء من عمر 22 سنة فأكثر، وفق ما أكدته الدراسات العلمية ونصح به الأطباء المختصين.

ومن خلال هذا الموضوع، تخبركم لهلوبة بأنواع السيليكون لتكبير الثدي، وقد أوضح الأطباء أن جميع أنواع السيليكون المستخدم لزراعة وتكبير الثدي لها عمر افتراضي يتراوح ما بين 10 إلى 15 سنة، وينصح بإجراء الفحوصات بعد مرور 3 سنوات على استخدام السيليكون، للكشف عن وجود أي تمزقات لتصحيح العملية التجميلية.

أنواع السيليكون لتكبير الثدي:

أنواع السيليكون لتكبير الثدي

حشوة السيليكون الناعمة:

من مميزات حشوة السيليكون الناعمة أن ملمسها يكون ناعمًا وطبيعيًا، فلا تشعر المرأة عند الحركة بأي إحساس مختلف في الثدي عن الطبيعي.

ومن عيوب هذا النوع، أنه قد يحدث بعض التموج تحت الجلد، وهذا لا يعتبر عيب قوي من عيوب السيليكون، فلا بأس به.

سيليكون السالين Saline:

هو عبارة عن محلول ملحي يتم ملؤه في قوقعة السيليكون التي يتم زرعها في الثدي، وتكون نتيجته طبيعية إلى حد كبير.

فعادة ما يستخدم هذا النوع من السيليكون في زراعة الثدي بعد استئصاله، وذلك لأن المحلول الملحي يسمح بتحديد شكل وحجم الثدي ليأخذ الشكل الطبيعي.

ومن مميزاته أنه لا يحتاج إلى إحداث الكثير من الشقوق الجراحية، عكس غيره من أنواع السيليكون، لذا فيعتبر سيليكون السالين من أفضل أنواع السيليكون لزراعة الثدي.

سيليكون جامي بير Gummy bear:

هو سيليكون له كثافة ولزوجة عالية، ومن مميزاته أن ثباته أعلى من حشوات السيليكون الأخرى، لذلك فهو يحافظ على ثباته وشكله.

ومن عيوبه أن الاتجاه العلوي منه يكون مدببًا بشكل واضح، مما يؤدي إلى إجراء عملية جراحية أخرى للتصحيح، والذي يتطلب إحداث شق طولي أطول مما سبق.

حشوة السيليكون المركبة:

تتميز حشوة السليكون المركبة أنها غير قابلة للحركة، حيث يتم غرس نسيج السيليكون في الجسم بطريقة تؤدي إلى التصاقه بشكل طبيعي دون حدوث أي حركة، مما يؤدي إلى تقليل احتمالية وجود تموجات تحت الجلد، وهذا ما يميز هذا النوع عن غيره من أنواع السيليكون.

حشوة السيليكون المستديرة:

يكون السيليكون على شكل مستدير ذو ميل جانبي، وهذا النوع من السيليكون يساعد على إظهار الثدي بمظهر طبيعي جدًا، حيث يمنح استدارة للثدي بشكل طبيعي، لذلك ينصح الأطباء باستخدام هذا النوع في عمليات زراعة وتجميل الثدي.

 

موضوعات متعلقة:

الطريقة الصحيحة لارتداء حمالة الصدر السيليكون

أضرار كريم السيليكون للوجه

تعرفي على أنواع السيليكون واستخداماته للثدي

طريقة إزالة السيليكون من الشعر

اضرار السيليكون للشعر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك