أول رسالة مبكية من حفيدة رجاء الجداوي بعد الوفاة.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 9 يوليو 2020 ,12:30 م

أول رسالة مبكية من حفيدة رجاء الجداوي بعد الوفاة


وجهت روضة هندي، حفيدة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، أول رسالة مؤثرة ومبكية إلى جدتها، منذ وفاتها قبل أيام بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

حيث نشرت عددًا من الصور التي تجمعها بجدتها الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "هيوحشني إني أدخل أوضتك فجأة وأقولك امتحان مفاجئ هاتي السكريبت واسمعلك ونقعد نضحك لحد لما ندمع، هيوحشني إني أدخل عليكي وأقولك ملكيش نفس تتغلبي في دورين كوتشينة يا جوجا".

رجاء الجداوي مع حفيدتها

وأضافت روضة، قائلة: "هيوحشني إني أكون نايمة وألاقي مامي داخلة عليا تقولي الحقي أنا نزلت Story أو تطلع live أو أي كارثة من الكوارث التانية بتعتك نجري أنا ومامي على أوضتك وتقوليلنا جملتك الشهيرة مالو التليفون أبو قرص".

رجاء الجداوي مع حفيدتها

وتابعت: "هيوحشني أني أقعد أتفرج عليكي واتعلم منك هيوحشني تريقتك مع صحابي هيوحشني خفة دمك وكرمك وأخلاقك وتسامحك، هيوحشني أنك تفهميني وتناقشيني وتساعديني وتديني رأيك كان عندي ٤٣ يوم استعد فيهم بس إمبارح لقيت نفسي بفتح باب أوضتك بقولك يا أنا، ووقفت سكت كتير وقلت الله يرحمك يا حبيبتي، شكرًا على كل حاجة".

رجاء الجداوي مع حفيدتهاوكانت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة لرجاء الجداوي قد أعلنت عن رحيل الفنانة القديرة بشكل رسمي فجر 5 يوليو عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد تدهور حالتها في الساعات الأخيرة، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا في الساعات الأخيرة، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي 3 مسحات تحاليل "pcr"، منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية في 24 مايو الماضي، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتها إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل بلازما المتعافين بيومين، وظهرت النتيجة أيضًا إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية أيضًا.

رجاء الجداوي مع حفيدتها

 

موضوعات متعلقة:

متابعة تحدث ضجة أين ابنة رجاء الجداوي من ترميم قبرها؟ ردها مفاجئ!

رانيا محمود ياسين تنفعل على ابنة رجاء الجداوي في عزاء والدها ما الحكاية؟

مشاهد مؤلمة من مراسم دفن الراحلة رجاء الجداوي

هند صبري تحكي عن مخاوف رجاء الجداوي قبل وفاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك