أحمد سعد يضع حلًا للقضاء على التحرش

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 يوليو 2020 ,1:35 م

أحمد سعد يضع حلًا للقضاء على التحرش


بعد تداول العديد من الأخبار حول حوادث التحرش والاعتداءات على الفتيات في الآونة الأخيرة، أصبحت قضية التحرش الجنسي محل حديث الرأي العام، وبسبب هذا الأمر علق المطرب أحمد سعد على هذه قضية التحرش، وحاول وضع حلًا للقضاء على هذه الظاهرة.

وأوضح أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، رأيه قائلًا: "محدش في الدنيا هيقضي علي التحرش غير الرجالة، مش بعدم التحرش، لأ الناس الشرفاء كثير، لكن بمساعده الراجل ابن البلد الجدع لما بيشوف اي ست، في راجل.. مش هنقول راجل.. في ذكر بيضايقها".

أحمد سعد يضع حلًا للقضاء على التحرش

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت انتشارًا لقضية أصبحت حديث الرأي العام، حينما قررت مجموعة كبيرة من الفتيات الكشف عن تعرضهن للاغتصاب والتحرش من قبل شخص يُدعى أحمد بسام زكي، وقمن بسرد تفاصيل تلك الوقائع، الأمر الذي دعا الجهات الأمنية للقبض عليه منذ أيام، حيث يخضع حاليًا للتحقيق أمام النيابة العامة.

ومن ناحية أخرى، ينتظر المطرب أحمد سعد طرح أغنيته الجديدة "100 حساب" بالمشاركة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان سبب توقف طرح الأغنية حتى الأن هو قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح أية أغاني جديدة لحسن شاكوش إلا بعد حل أزمته مع النقابة.

الأغنية من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تواجه التحرش بالبكيني

هنا الزاهد تتعرض للتحرش وهي تقود سيارتها

الفنانة مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من أحد الممثلين ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك