طبيب رجاء الجداوي يكشف موقف مؤثر مع سيدة قامت بمهاجمتها في فترة العزل

بواسطه هند جمال الأربعاء , 8 يوليو 2020 ,11:23 ص

طبيب رجاء الجداوي يكشف موقف مؤثر مع سيدة قامت بمهاجمتها في فترة العزل


كشف محمد خالد طبيب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أن علاقته بها خلال فترة مكوثها بالمستشفى كانت جيدة حتى أخر أيامها، مشيرًا إلى توطد علاقة الود بينهما مع مرور الوقت.

وأوضح الطبيب ذلك حيث قال: "كانت بتناديني محمد، بدون ألقاب، بعد تقاربنا نفسيًا بسبب الفترة الطويلة التي كنت فيها متابعًا لحالتها الصحية؛ حيث كانت تحكي لي بكل ود أشياء عن حياتها وأقرب الناس اليها".

وكانت النجمة رجاء الجداوي قد رحلت عن عالمنا صباح الأحد الماضي، بعد صراع مع فيروس كورونا، استمر لـ43 يومًا مكثتهم في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وعن أخر أيامها بالمستشفى، قال: "كانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي متفائلة دائمًا، لا تطلب شيئًا، كما كانت تلتزم ببروتوكول العلاج الخاص بها، وبكافة تعليمات الطاقم الطبي الذي كان يتابع حالتها، وكانت متعاونة مع الجميع، كانت محبة للجميع ولذلك بادلها كل من كان يعمل في الطاقم الطبي هذا الحب والاحترام، ولذلك كان مشهد وفاتها مؤلمًا للجميع".

وأضاف الطبيب: "كانت إنسانة صابرة جدًا، وكريمة وكلها ذوق ورقي، إضافة إلى قوة تحملها الكبيرة، كانت قمة في التواضع، كانت مثل الأم والأخت والصديقة لكل العاملين بالمستشفى".

وعن موقف إحدى السيدات التي هاجمتها قال: "في أحد المرات كانت منزعجة بشكل كبير، وحين سألتها عن السبب قالت إن سيدة اتصلت بها وقالت لها أنتِ تجلسين في غرفة واسعة، وحولك كل ما تريدين، وأنا مصابة بكورونا وأريد عناية مثلك، وسرير بجوارك".

 

موضوعات متعلقة:

رجاء الجداوي تعلق على خبر وفاتها قبل رحيلها بفترة

مشاهد مؤلمة من مراسم دفن الراحلة رجاء الجداوي

أشرف زكي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي وتوقعه بوفاتها قبلها بساعات

جنازة طبية أخر مشهد في حياة رجاء الجداوي!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك