هنا الزاهد تتعرض للتحرش وهي تقود سيارتها

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 7 يوليو 2020 ,10:16 ص

هنا الزاهد تتعرض للتحرش وهي تقود سيارتها


قامت الفنانة هنا الزاهد بتصوير سائق سيارة نصف نقل أثناء قيامه بالتحرش بها ومضايقتها وهي تقود سيارتها، وكشفت أن السائق ومن كان معه استمروا في التحرش بها لمدة تصل إلى 5 دقائق، وقاموا بتوجيه كلام غير لائق لها، وعلى الفور قامت بتصويرهم بكاميرا هاتفها المحمول، وعلقت على الصورة قائلة: "متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم".

وتابعت: "رجالة أهم، أنا دلوقتى في العربية، الفيديو اللى أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجري".

وأضافت هنا: "لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك، وحقك يتجاب دلوقتي عادي جدًا، وعاوزة أقول لأي بنت في عربيتها متخفيش طلعي موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك".

هنا الزاهد تتعرض للتحرش

هنا الزاهد تتعرض للتحرش

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد استأنفت تصوير فيلم "الغسالة" بعد توقفه لفترة بسبب تفشي فيروس كورونا منذ أواخر العام الماضي، وقد قام أبطال الفيلم بتصوير أغلب المشاهد قبل تفشي الفيروس، ويتبقى فقط حوالي أسبوع على انتهاء التصوير استعدادًا لعرضه عقب السماح لدور العرض العودة مرة أخرى.

فيلم "الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الشباب، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.



موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تقع في نفس أزمة محمد رمضان وتتعرض لكثير من الانتقادات وهذا ردها!

هنا الزاهد تزيل التاتو وتعلن ندمها ماذا قالت؟

بالصور هنا الزاهد تتغزل في والدتها هل تشبهها؟

أحمد سعد يضع حلًا للقضاء على التحرش


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك