رجاء الجداوي تعلق على خبر وفاتها قبل رحيلها بفترة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 يوليو 2020 ,12:55 م

رجاء الجداوي تعلق على خبر وفاتها قبل رحيلها بفترة


رحلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا أمس الأحد، عن عمر يناهز 82 عامًا بعد إصابتها بفيروس كورونا وعزلها لمدة 43 يومًا في مستشفى العزل بالإسماعيلية، وذلك بعدما تدهورت حالتها في الساعات الأخيرة وعدم تمكنها من التنفس بشكل كامل.

وبعد وفاتها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لها كان قد تم تسجيله قبل سنوات، حيث ظهرت فيه كضيفة على برنامج "نورت" الذي كانت تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة MBC1، وعلقت على انتشار خبر وفاتها أكثر من مرة وعن شعورها عندما سمعت هذا الخبر وهي على قيد الحياة.

وعلقت الراحلة رجاء الجداوي عن شعورها حيال الأمر، قائلة: "قلت لو ده فعلًا حصل وأنا مش جاهزة أوي للنحاية التانية، لأنك بتسحبي من رحمة ربنا وأنتِ رصيدك إلى حد ما مكشوف وكل يوم بتطلبي منه طلبات وبتسحبي منه ورصيدك مكشوف، فيمكن ده تذكرة في أنك تبدأي تفكري في ديكور بيتك اللي الناحية التانية".

وكانت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة لرجاء الجداوي قد أعلنت عن رحيل الفنانة القديرة بشكل رسمي فجر أمس عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد تدهور حالتها في الساعات الأخيرة، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19"، وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًا في الساعات الأخيرة، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي 3 مسحات تحاليل "pcr"، منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية في 24 مايو الماضي، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتها إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل بلازما المتعافين بيومين، وظهرت النتيجة أيضًا إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

في الذكرى الأولى لرحيلها تعرف على أخر الكلمات التي رددتها الراحلة رجاء الجداوي قبل وفاتها ما هي؟

ابنة رجاء الجداوي تنشر رسالة خاصة بخط يد والدتها شاهد بالصور

طبيب رجاء الجداوي يكشف موقف مؤثر مع سيدة قامت بمهاجمتها في فترة العزل

تعرف على أخر أعمال رجاء الجداوي التي لم تشاهدها قبل وفاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك