الفنانة مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من أحد الممثلين.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 يوليو 2020 ,2:59 م

الفنانة مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من أحد الممثلين


كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن تعرضها للتحرش من أحد زملائها الفنانين فى أحد أعمالها الفنية، حيث كان زميلًا لها حينها في إحدى ورش التمثيل.

وقد كشفت الفنانة الشابة ميان السيد الأمر، أثناء حديتها عن تعرضتها للتحرش من 5 سنوات من قبل أحد أصدقائها، ومنذ حوالي سنتين تعرضت للتحرش مرة أخرى من أحد زملائها الممثلين، ولكنها لم تفصح عن اسمه.

وأكدتت "ميان" أن وقتها لم تكن مدركة أن ما حدث يعد "تحرش"، وأوضحت ندمها على أنها لم تتكلم وقتها أو تواجهه، ولم تتخذ الإجراءات اللازمة حينها.

الفنانة مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من أحد الممثلين

وظهرت ميان السيد في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وهي تناشد جميع الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من المدعو أحمد بسام زكي أو من غيره بضرورة اتخاذ الإجراءات لمعاقبة المتحرش، قائلة: "عمالة أحاسب نفسي أنا ليه سكت، ليه سكت، بس خلاص أنا مش هسكت تاني، وأي حد هيقولي كلمة وأنا ماشية فى الشارع هعمل بلاغ، أنا دلوقتي صوتي بقى مسموع بسبب البنات اللي اتكلمت وحكت عن تجاربها المؤلمة".

وتابعت: "أنا بس عايزة أناشد البنات الناجيات من الشخص الـ..... ده، أنا بكرهك بكرهك علشان أنت كسرتهم وبكره أهلك لأن هم سابوك وبكره كل متحرش وبكره كل مغتصب وبكره كل الرجالة اللي فكرين أن ليهم حق أن هم يتحرشوا ويغتصبوا، علشان لبس البنت أو مشيتها في الشارع، ملكش دعوة".

واختتمت الفيديو باكية: "عايزة أمشى في الشارع أحس بأمان، عايزة افتح تليفوني أحس بأمان، عايزة اشتغل مع رجالة أحس بأمان، وأنا مش حاسة بأمان".

وعلقت ميان علي الفيديو قائلة :"عايزة أحس بأمان، بناشد كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتهم بالتحرش أحمد بسام زكي أنهم يقدموا بلاغات عشان يتسجن".

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت انتشارًا لقضية أصبحت حديث الرأي العام، حينما قررت مجموعة كبيرة من الفتيات الكشف عن تعرضهن للاغتصاب والتحرش من قبل شخص أحمد بسام زكي، وقمن بسرد تفاصيل تلك الوقائع، الأمر الذي دعا الجهات الأمنية للقبض عليه أمس السبت، حيث يخضع حاليًا للتحقيق أمام النيابة العامة.

 

موضوعات متعلقة:

عباس أبو الحسن يتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش محتاجين نفوق المجتمع

أحمد سعد يضع حلًا للقضاء على التحرش

ياسمين غيث تحكي واقعة تعرضها للتحرش من مدرس لها في الثانوية العامة

التحليل النفسي للمتحرش الجنسي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك