جنازة طبية.. أخر مشهد في حياة رجاء الجداوي!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 يوليو 2020 ,12:15 م

جنازة طبية .. أخر مشهد في حياة رجاء الجداوي!


رحلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا فجر اليوم، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتدهور حالتها، حيث كانت قد تواجدت لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

وقد أعلنت ابنتها الوحيدة أميرة حسن مختار عن رحيل الفنانة القديرة بشكل رسمي، بعد تدهور حالتها في الساعات الأخيرة، حيث عانت من عدد من الجلطات في الرئة بسبب إصابتها بفيروس "كوفيد 19".

وفور الإعلان عن وفاتها، قامت مستشفى الطوارئ بأبو خليفة فى محافظة الإسماعيلية بتغسيلها وتكفينها، ثم أدى عدد من الأطباء والتمريض والعاملين في المستشفى، صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة رجاء الجداوى.

وقد نشرت صفحة مستشفى الطوارئ بأبو خليفة فى محافظة الإسماعيلية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لصلاة الجنازة، وأرفقوا بتعليق: "المغفور لها بإذن الله رجاء الجداوى.. اللهم ارحم موتانا واشف مرضانا".

صلاة جنازة رجاء الجداوي

وتم دفن جثمان الفنانة القديرة في مقابر العائلة بمنطقة البساتين، بعد استلام الجثمان، وباتباع إجراءات الوقاية الاحترازية.

وكانت حالة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد تدهورت كثيرًأ في الساعات الأخيرة، نتيجة لحدوث إنخفاض فى نسبة الأكسجين فى الدم بسبب الجلطات المتواجدة بالرئة، مما أدى لتوقف عضلة القلب ووفاتها، وذلك وفق ما كشفه مصدر طبي.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي 3 مسحات تحاليل "pcr"، منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية في 24 مايو الماضى، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجتها إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل بلازما المتعافين بيومين، وظهرت النتيجة أيضًا إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها إيجابية أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور والفيديو اخر احتفال للراحلة رجاء الجداوي بعيد ميلادها

وفاة أحد أبطال فرقة ناجي عطا الله بفيروس كورونا من يكون؟

أول رسالة مبكية من حفيدة رجاء الجداوي بعد الوفاة ماذا قالت؟

طبيب رجاء الجداوي يكشف موقف مؤثر مع سيدة قامت بمهاجمتها في فترة العزل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك