حفيدة عادل إمام تقلده بمشهد من مسرحية مدرسة المشاغبين

بواسطه هند جمال الأربعاء , 1 يوليو 2020 ,12:13 م

حفيدة عادل إمام تقلده بمشهد من مسرحية مدرسة المشاغبين


قامت "هالة" حفيدة النجم الكبير عادل إمام بمشاركة متابعيها بفيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، حيث قامت في الفيديو بتقليد جدها، واختارت مشهد شهير من مسرحية "مدرسة المشاغبين".

 حفيدة عادل امام

يذكر أن الزعيم عادل إمام قد عاد للدراما التليفزيونية لهذا العام بمسلسل "فلانتينو" بعد غيابه العام الماضي عن السباق الرمضاني خلال العام الماضي، حيث كان من المقرر تقديم مسلسل فلانتينو في رمضان 2019 ولكن تم التأجيل لأن فريق العمل لم يسعفهم الوقت، ثم استأنفوا بعد ذلك التصوير ليكون من أوائل الأعمال الجاهزة بالموسم الرمضاني لهذا العام. 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "فلانتينو" كان قد شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

وتدورأحداث المسلسل حول امتلاك الفنان عادل إمام "نور عبدالحميد" الملقب في المسلسل بـ(فلانتينو) وزوجته "عفاف" الفنانة دلال عبد العزيز سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوة شخصية زوجته وسيطرتها على كل الامور، تحدث العديد من المشاكل والمفارقات التي تشعل الأحداث طوال أحداث المسلسل مع ابطاله.

موضوعات متعلقة:

عادل إمام في أحدث ظهور له بلحية كبيرة بيضاء ما حقيقة الصورة؟

انطلاق تصوير مسلسل عادل إمام فالانتينو للمشاركة في رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك