ياسمين عبد العزيز توضح حقيقة حملها بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 1 يوليو 2020 ,12:12 م

ياسمين عبد العزيز توضح حقيقة حملها بهذه الطريقة


كشف الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حقيقة حملها من زوجها الفنان أحمد العوضي، والأخبار المتداولة حول هذا الشأن في أوساط السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

فقد انتشر حساب على موقع "تويتر" يحمل اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، كتب جملة: "يا جماعة أنا حامل"، ليظن الجميع أن الفنانة الشهيرة حامل، وذلك بعد تداول عدد من الأخبار حول حملها من الفنان أحمد العوضي.

ولكن ياسمين أوضحت أن الحساب مفبرك ويروج لأخبار كاذبة عنها، ونشرت صورة من الحساب عبر حسابها الشخصي الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الأكونت ده منتحل شخصيتي"، لتنفي بذلك حقيقة حملها.

حمل ياسمين عبد العزيز

كما نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز حملها من زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك منذ أيام، بعد بدء تداول الأخبار المغلوطة عنها، حيث ظهرت بوزن زائد مع زوجها في إحدى الصور، وهو ما جعل الجميع يزعم حملها، لترد بطريقة غير مباشرة، من خلال نشر صورة من دراسة علمية عبر حسابها على "إنستجرام": "في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ"، ليرد العوضي عليها في التعليقات: "ده أنت كده مع الشخص صح الصح"، لترد عليه ياسمين عبد العزيز: "بحبك".

حمل ياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز والعوضي كانا قد أعلنا عن زواجهما بداية شهر مايو2020 الماضي بعدما قام الثنائي بتغيير الحالة الاجتماعية على حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنهما لم يقيما أية احتفالات بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

موضوعات متعلقة:

بعد زيادة وزنها ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها للجمهور بهذه الطريقة

منى زكي تعلق على صورة ياسمين عبد العزيز فوق العظمة بكتير

احمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز هذه الأغنية

ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو لها مع احمد العوضي بدون علمه والأخير يعلق بتغفليني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك