فوائد السدر للسحر

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 30 يونيو 2020 ,2:39 م

فوائد السدر للسحر


تعرفي معنا على فوائد السدر للسحر، فنبات السدر له مكانة خاصة عند رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكان يستخدم في الطب النبوي في الغسيل، وفي ابطال مفعول السحر والحسد، كما كان يستخدم أيضًا في غسل الميت، وذلك باستخدام ماء السدر.

والسدر من النبتات المحببة لرسول الله، استنادًا لقوله: "من قطع سدرة صوَّب الله رأسه في النار" يعني من سدر الحرم، كما نصح الرسول صلى الله عليه وسلم باستخدام ماء السدر في الغسيل وخاصة الأزهار، نسبة إلى قوله صلى الله عليه وسلم: "غسلوه بماء وسدر".

ومن خلال الموضوع التالي نخبركم بفوائد السدر للسحر وكيفية استخدامه للتخلص منه.

فوائد السدر للسحر:

فوائد السدر للسحر

قد أوصى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم باستخدام السدر للتخلص من الحسد والسحر والمس، وذلك عن طريق استخدام مائه، فهو كان من النبتات المحببة عند رسول الله.

طريقة استخدام السدر للسحر:

نأخذ سبع ورقات من السدر وتدق و توضع في إناء و يصب عليها كمية من الماء تكفي للغسل، و نقرأ عليها سور الفاتحة، والإخلاص، والفلق، والناس، والكافرون، وآية الكرسي، وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى: وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ* فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ {الأعراف: 117-119}.

 والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه: وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ {يونس: 79-82}.

والآيات في سورة طه: قالوا يا موسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى فأوجس في نفسه خيفة موسى قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى"

ثم يشرب المريض من الماء 3 جرعات بسيطة ويغتسل بالباقي, حيث يصب الماء من الرأس وحتى سائر الجسم، وسوف يزول السحر.

ويمكن استخدام ماء السدر في الاغتسال مرتين أو أكثر حتى يزول السحر.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد السدر في الطب النبوي

فوائد ورق السدر على الصحة لن تتخيل!

فوائد السدر للجسم لصحة حواء

فوائد السدر للجسم علاج آلام المفاصل والتهابات اللثة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك