طليق أصالة الأول يتحدث باكيًا عن ذكرياته معها وفترة بعد الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 30 يونيو 2020 ,1:38 م

طليق أصالة الأول يتحدث باكيًا عن ذكرياته معها وفترة بعد الانفصال


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأيمن الذهبي، الزوج الأول للمطربة أصالة نصري، تحدث خلاله عن ذكرياته معها، وفترة ما بعد الانفصال وكيف عانى من الاكتئاب وسوء الحالة النفسية، ودخل في نوبة بكاء أثناء الحديث بسبب تأثره.

وخلال الحديث، أوضح أيمن الذهبي أن النجمة السورية تسرعت كثيرًا في قرار الطلاق، وفي قرار زواجها السريع بمن المخرج طارق العريان عد شهور فقط من انفصالهما، وعلى الرغم من ذلك فهو يرى أن هذا القرار يخصها وحدها، فهو قرار شخصي وهو يحترمه.

وتحدث أيمن الذهبي بتأثر كبير عن فترة ما بعد الانفصال، قائلًا: "أول سنتين من انفصالي عن أصالة ما يتحسبوا أبدًا من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور، والحمد لله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي، وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي وطلعت منها دون أي عواقب".

وردًا على سؤال قرار عودته لها بعد انفصالها عن طارق العريان، قال: "أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخالد دول أغلى شي عندنا، وأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها ".

ودخل أيمن الذهبي في نوبة بكاء أثناء حديثه عن الذكريات التي جمعتهما، قائلًا: "ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها".

واختتم حديثه: "اليوم أصالة لو تطلب أي خدمة مني أي مساعدة لا يمكن أتردد ما وقف جمبها وأساعدها بكل ما بقدر، سواء على المستوى الفني أو المستوى الشخصي".

والجدير بالذكر، أن المطربة أصالة تزوجت أول مرة من أيمن الذهبي تقريبًا عام 1991، وانفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان 2006 وأعلنت انفصالها عنه بداية عام 2020.

 

موضوعات متعلقة:

نجل أصالة يبعث لها برسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها يقتلني عملك وأنت تعانين من الجراح

طارق العريان يكشف عن وجود قصة عاطفية في حياته وينفي إتمام الزواج حتى الآن ما الحكاية؟

أصالة تتسبب في حادث مرعب لبسمة وهبة ما الحكاية؟

أصالة تكتب تعليق تشكر فيه هذه السيدة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك