شاهد الشبه الكبير بين الفنان محمد هنيدي وابنته فريدة.....لن تصدق!

بواسطه هند جمال الجمعة , 26 يونيو 2020 ,1:51 م

شاهد الشبه الكبير بين الفنان محمد هنيدي وابنته فريدة.....لن تصدق!


شارك الفنان محمد هنيدي صورة له ولابنته فريدة احتفالا بنجاحها في الثانوية. حيث قام بنشر الصورة عبر خاصية "ستوريز" على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" وظهر في الصورة وهو يحتضن ابنته الشابة وهي بملابس التخرج.

وقام الفنان بالتعليق على الصورة قائلا: "مبروك يا فريدة يا حبيبتي النجاح في الثانوية. وعقبال لما أحتفل بتخرجك من الجامعة".

محمد هنيدي وابنته


وانهالت بعد ذلك التعليقات على الصورة التي ركزت في المقام الول على الشبه الكبير بين محمد هنيدي وابنته الشابة ومما جاء فيها: "بنته شبهه في فيلم يا أنا يا خالتي. سبحان الله نسخة عنه" و"امها ما تعبانة بيها نسخ لصق" و"محمد هنيدي بس بشعر سبحان الله" و"تشبه أبوها محمد هنيدي بشعر".

ودائما ما يطل علينا الفنان محمد هنيدي بتعليقاته الساخرة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"
حيث قام بالسخرية من مشهد للفنان عمرو عبد الجليل في مسلسل النهاية جاء فيها  "عمرو عبد الجليل في مسلسل النهاية بتاع يوسف الشريف المفروض بيبيع قطع غيار ذكاء اصطناعي وروبوتات وحاجات تقنية وتكنولوجيا عالية جداً"، وبرغم من ده بيقفل باب المحل برزة وقفل".

ولم يمر هذا التعليق مرور الكرام على عمرو عبدالجليل المعروف أيضًا بقوة إفيهاته الكوميدية، لينشر تدوينة هو الآخر يرد بها على هنيدي قائلًا: "باب النجار مخلع معروفة".

 



موضوعات متعلقة:

محمد هنيدي يسخر من نفسه بسبب السجائر شاهد ماذا قال

محمد هنيدي يسخر من صورته مع العالمي موموا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك