شاهد أمير كرارة وشقيقته زوجة الفنان أحمد صلاح حسني يغنيان لأم كلثوم

بواسطه هند جمال الخميس , 25 يونيو 2020 ,2:20 م

شاهد أمير كرارة وشقيقته زوجة الفنان أحمد صلاح حسني يغنيان لأم كلثوم


شاركت شقيقة الفنان أمير كرارة متابعيها جلسة عائلية للأخير وزوجها أحمد صلاح حسني، حيث ظهر الأخوين كرارة وهما يغنيان للسيدة أم كلثوم "رجعوني عنيك"، كما ظهر الفنان أحمد صلاح حسنى في الفيديو أيضا وهو يلعب على الجيتار.
 

يذكر أن الفنان أمير كرارة كان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الاختيار"، بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق والعديد من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وقد تعاقد كرارة على بطولة مسلسل "نسل الأغراب" بالاشتراك مع النجم أحمد السقا، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2021، ويجرى الآن التحضيرات الخاصة بالمسلسل واختيار طاقم العمل الذين سيشاركونهم بطولة المسلسل.

كما شارك الفنان أحمد صلاح حسنى هذا العام فى رمضان الماضى بمسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، هذا وقد حقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً في الوقت الذي عرض فيه على قناة الحياة وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم نجلاء بدر ومى عمر وهنادى مهنا وأحمد خالد صالح، ورياض الخولى وأنعام سالوسة.

موضوعات متعلقة:

أمير كرارة يرد بحسم على تصريحات الفنانة مها أحمد ماذا قال؟

أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته الصغرى هل تشبهه؟

كلبش 3 يتصدر تريند مسلسلات رمضان في تويتر وأمير كرارة يحتفل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك