بالمكياج ميريهان حسين تغير شكلها لتصبح نسخة من إليسا

بواسطه هند جمال الخميس , 25 يونيو 2020 ,8:50 ص

بالمكياج ميريهان حسين تغير شكلها لتصبح نسخة من إليسا


قامت الفنانة ميريهان حسين بتقليد العديد من الفنانين، ليس فقط بالصوت ولكن من خلال ملامح الوجه أيضًا مستعينة بالمكياج، حيث قلدت العديد من الشخصيات مثل الفنانة فيفي عبده، والمطربة الكبيرة فيروز، ومايا دياب وغيرهم.

واليوم تطل علينا بشخصية جديدة وهي المطربة اليسا، حيث نشرت ميريهان على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لها وهي تضع كمامة وبملامح مختلفة، لتسأل جمهورها ومتابعيها عن الشخصية الجديدة، قائلة "مين الحلوة"؟، ليرد عليها الكثير منهم بأنها المطربة اليسا، وحصدت الصورة أكثر من 40 ألف اعجاب.

ميريهان حسين
يذكر ان الفنانة ميرهان حسين قد لمع نجمها منذ مشاركتها ببرنامج المواهب "ستار أكاديمي"، لتقوم بعد ذلك بالمشاركة في العديد من الأفلام مثل ظهورها في عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مريهان كان مسلسل "ختم النمر"، بطولة الفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة نسرين طافش، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة أخرى من الفنانين من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، ويعتبر مسلسل "ختم النمر" من نوعية المسلسلات الـ 45 حلقة وكانت أحداثه تدور فى إطار اجتماعي رومانسى.

موضوعات متعلقة:

مريهان حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا برسالة غامضة وصورة جريئة

ميريهان حسين تتحول الى فيفي عبده بالمكياج وترتدي نفس ردائها لن تصدق الشبه!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك