شاهد نجل الفنان احمد فهمي الاكبر الذي اصبح شابا.. هل يشبهه؟

بواسطه هند جمال الجمعة , 19 يونيو 2020 ,11:33 ص

شاهد نجل الفنان احمد فهمي الاكبر الذي اصبح شابا...هل يشبهه!


منذ أيام قليلة، احتفل الفنان أحمد فهمي بعيد ميلاد نجله الأصغر، وقام بمشاركة جمهوره ومتابعيه صورًا مختلفة لنجله، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وعلق على الصور قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا بطلي، السعادة في قلبي تزدهر كل ثانية لأن لدي ابن رائع مثلك، كلنا نحبك سنسن".

ثم قامت بعد ذلك العديد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الإجتماعي "استجرام" بتداول صورة تجمع الفنان أحمد فهمي وزوجته وابنيهما خلال احتفال صغير، حيث التفوا أمام كعكة عيد الميلاد، وانقسم متابعوا الفنان الى قسمين، أحدهما يؤكد على الشبه الكبير بين نجل الفنان الأكبر وبينه، والآخر يؤيد أنه أخذ بعض ملامح الوجه من والدته.

احمد فهمي ونجله

يذكر أن أخر أعمال الفنان احمد فهمي، هو المشاركة فى بطولة مسلسل "أسود فاتح" ويقوم فيه بتجسيد شخصية مدير لإحدى الشركات التى يمتلكها والد بطلة المسلسل هيفاء وهبي.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبى وروجينا ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل مسلسل اجتماعى به الكثير من الأحداث الشيقة وسيعرض في السباق الرمضاني لعام 2021.

موضوعات متعلقة:

عودة زوجة أحمد فهمي للغناء بعد الاعتزال ما موقف زوجها؟

شاهد ابن أحمد فهمي في الاحتفال بعيد ميلاده


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك