شاهد لأول مرة أبناء الفنان محمود قابيل وقصة حبه للفنانة مرفت أمين!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 16 يونيو 2020 ,9:26 م

شاهد لأول مرة أبناء الفنان محمود قابيل وقصة حبه للفنانة مرفت أمين!


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان القدير محمود قابيل، حيث ظهر برفقة نجليه إبراهيم وأحمد، ليتفاعل الكثير من محبي النجم الكبير مع الصورة، حيث قام البعض بالتعليق على درجة الشبه بينه وبين ابنيه، فمنهم من رأى أنهما يشبهانه، ومنهم من رأى أنه لا يوجد شبه بينهما إطلاقًا.

محمود قابيل وأبنائه

يذكر أن النجم محمود قابيل كان قد تزوج من الفنانة سهير رمزي لمدة 7 أشهر فقط، ثم حدث الانفصال، وقيل وقتها إن أسباب الانفصال ترجع لوجود اختلافات كبيرة في طريقة التفكير بينهما، ثم تزوج بعدها زوجته الحالية وأم أولاده إبراهيم وأحمد.

كما نفى الفنان محمود قابيل الشائعة التي أفادت بزواجه من النجمة الكبيرة ميرفت أمين، حيث أوضح خلال لقاء تلفزيونى سابق أنه أعجب بها أثناء تصوير فيلم "حب تحت المطر" وأحبها حبًا شديدًا لكنه لم يتزوج منها كما أشيع، وأكد أنه أحبها لشخصيتها وروحها الجميلة وليس لجمالها ومظهرها الخارجي فقط.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمود قابيل كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "لعبة النسيان"، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داوود، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك