الصور الأولى من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 يونيو 2020 ,11:26 ص

الصور الأولى من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض


نشر الثنائي محمد الشرنوبي وراندا رياض، أول صورة من شهر العسل الخاص بهما، من إحدى المدن الساحلية في مصر، وذلك بعد عقد قرانهما منذ أيام.

حيث نشر الفنان الشاب صورة عفوية له من حمام سباحة، وكان يظهر عليه الفرح، وعلق عليها بعبارة: "الحمد لله".

أول صورة من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

وبعدها نشرت راندا رياض صورة من شهر العسل أيضًا، وظهرت فيها بالمايوه، والشرنوبي ممسكًا بيديها، في صورة رومانسية لافتة للأنظار.

أول صورة من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

وكان محمد الشرنوبي قد احتفل بعقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال النجمة أنغام، منذ أيام، في حفل عائلي بسيط في منزل العروس، اقتصر على حضور عدد قليل جدًا من أفراد الأسرتين، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا‎.‎

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض، كانا يستعدان في الوقت الحالي لإقامة حفل زفاف ضخم، حيث سافرت راندا إلى لبنان لاختيار فستان الزفاف مع الاستايلست اللبناني خليل الزين.

كما كان من المقرر إقامة حفل زفافهما في مدينة "الجونة" خلال هذه الفترة، ولكن كل هذا تغير بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر.

وكان الفنان محمد الشرنوبي قد احتفل بخطبته على راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في شهر ديسمبر الماضي، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط، وكانت هذه الخطبة مفاجأة للجميع، والتي جاءت سريعة بعد فسخ خطبته الثانية من المنتجة سارة الطباخ، حيث سبق للشرنوبي الخطبة مرتين ولم يكللا بالنجاح.

 

موضوعات متعلقة:

صور نادرة لمحمد الشرنوبي في صغره مع والده المعروف مفاجأة!

محمد الشرنوبي يكشف قصة حبه من مديرة أعمال أنغام مكنتش فاكرها خالص

صورة جديدة من شهر عسل محمد الشرنوبي وراندا رياض

هل يتم إلغاء حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض بسبب فيروس كورونا؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك