حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 يونيو 2020 ,1:19 م

حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


ظهر منذ ساعات صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم الإعلامية بسمة وهبة، مذيعة برنامج "كل يوم" الذي يعرض على شاشة ON E، لتهاجم وتتنمر على الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وبعدها كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن عدم صلتها بهذه الصفحة، موضحة أن هناك من انتحل صفتها ودشن صفحة مزيفة باسمها على إحدى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، واستخدموها في الهجوم على ياسمين صبري وزوجهارجل الأعمال الشهير.

وقد نفت بسمة وهبة علاقتها بهذه الصفحة المزيفة، وعلقت عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "فى مرض خطير منتشر جدًا اليومين دول خدوا بالكم، أنا مش عارفه أهل الشر اللى مرة يتنمروا، ومرة يعملوا صفحات باسمنا، انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط".

وتابعت بسمة: "مش فاهمة مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل (صفحة مزيفة) باسمي بتشتم ياسمين صبرى وأبو هشيمة.. فى حين إن أنا أول واحدة طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم، انتوا شكلكم شبكة موجهة على الإعلام والفن عشان توقعوهم فى بعض وتشوهوا مصداقيتنا، الواحد قِرف منكم خلاص، بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر".

حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان عددًا من المشاهير قد واجهوا مذ فترة حملة تنمر وعنصرية واسعة، وكان النجم شريف منير وابنتيه أخر أبطالها، قبل أن تقرر الفنانة حلا شيحة التضامن معهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متجاوز.

 

موضوعات متعلقة:

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول

احمد ابو هشيمة يمنع ياسمين صبري من التمثيل حقيقة ام شائعة!

تصرف غريب من احمد ابو هشيمة اثناء حضوره حفل زفاف برفقة ياسمين صبري يثير جدلا على السوشيال ميديا

شاهد كيف احتفل احمد ابو هشيمة بعيد الحب مع ياسمين صبري مفاجأة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك