تامر هجرس يسخر من زملائه في الوسط الفني: بيهزقوا نفسهم علشان يبقوا في الأضواء

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 يونيو 2020 ,12:35 م

تامر هجرس يعلق بجراءة على زملائه في الوسط الفني: بيهزقوا نفسهم علشان ي


فاجأ الفنان تامر هجرس الجميع، برأيه الجريء في زملائه من الوسط الفني، والذين وصفهم بأنهم أحيانًا يهينوا أنفسهم حتى يظلوا في الأضواء دائمًا.

حيث أوضح هجرس رأيه هذا من خلال مقابلة أجراها مع برنامج "Gen to Gen" الذي يقدمه مجموعة من شباب الفنانين،  يحاورون من خلاله المشاهير من الجيل الأكبر ليقدموا خبراتهم إلى الشباب، وأعاد "هجرس" نشر هذا المقطع من المقابلة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

وأوضح "هجرس" أنه لا يختلط مع زملائه في الوسط الفني بكثرة وهو ما يجعله في طي النسيان، ولكن سبب الاعتذار عن السهرات والحفلات يرجع إلى انشغاله بعمله الشخصي في مجال تداول الأوراق المالية بالبورصة.

وأكد تامر هجرس أن هذه السهرات والمجاملات والمهرجانات تساعد الفنان في الظهور للمشاركة في العديد من الأعمال، قائلًا: "ما بسهرش كتير مع ناس من الوسط بحكم شغلي رغم أني أعرفهم كلهم وعلاقتي بهم طيبة، بس مانتقابلش كتير، فيمكن ده بيخليني مش في البال على طول".

وتابع: "في ناس كتيرة جدًا بتسهر كل سهرة وتخرج كل خروجة وتدفع فلوس علشان توصل لمهرجان وتقطع نفسها وتهزق نفسها علشان تبقى في الأضواء ومؤخرًا حسيت أن الموضوع ده بيجيب نتيجة بس أنا مش قبله على نفسي".

 

موضوعات متعلقة:

ابنة تامر هجرس تلفت الأنظار بجمالها هل تشبهه؟

تامر هجرس مع بناته الثلاثة في أول صورة تجمعهم معًا هل تشبهنه؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك