أحمد فلوكس يثير الجدل بعودته إلى هنا شيحة بهذه الصورة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 يونيو 2020 ,12:08 م

أحمد فلوكس يثير الجدل بعودته إلى هنا شيحة بهذه الصورة


أثار الفنان أحمد فلوكس الكثير من الجدل، باحتمالات عودته عاطفيًا إلى الفنانة هنا شيحة، التي كانت زوجته منذ فترة قريبة.

فقد نشر أحمد فلوكس صورته مع هنا شيحة في يوم عقد قرانهما، ليوجه لها رسالة شكر أمام الجميع، ما دفع العض إلى إرجاع سبب اختياره لهذه الصورة بالتحديد كونها دليلًا على عودة علاقتهما وزواجهما.

وعلق فلوكس على صورته مع هنا شيحة، قائلًا: "من أقرب وأنضف من عرفت ومن أطيب وأجدع من في حياتي، عند الجد دايماً في ضهري، ربنا يديم ما بنا من حياة".

أحمد فلوكس يثير الجدل بعودته إلى هنا شيحة بهذه الصورة

وبعد نشر هذه الصورة، تسا،ل الجمهور عن انتهاء فترة الانفصال بينهما والعودة مرة أخرى للزواج، وقد تمنى الجميع عودة الحياة العاطفية بينهما.

بينما رأي البعض الآخر أن كلام الفنان أحمد فلوكس في حق الفنانة هنا شيحة، يرجع إلى وقوفها بجانبه بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أيام.

والجدير بالذكر، أن الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في 20 أكتوبر 2018، في حفل عائلي صغير، وجاء هذا الزواج الرسمي بعد النفي المتكرر من الجانبين لوجود أي علاقة عاطفية تجمعهما، ثم انفصلا في منتصف العام الماضي بسبب اختلاف وجهات النظر بينهما، ولكن الثنائي أكد أكثر من مرة على وجود علاقة حب واحترام متبادلة بينهما حتى الآن.

يذكر أنه تم نقل الفنان أحمد فلوكس إلى أحد المستشفيات مؤخرًا بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة بسبب الإجهاد الشديد، وطلب منه الأطباء الخلود إلى الراحة لمدة أسبوع على الأقل والنوم لوقت كاف وتناول الطعام بانتظام.

 

موضوعات متعلقة:

التعليق الأول من ديالا مكي بعد انتشار خبر علاقتها بأحمد فلوكس

من هي ديالا مكي عروس الفنان احمد فلوكس القادمة!

حجز الفنان أحمد فلوكس بالمستشفى اعرف السبب!

لأول مرة السبب الحقيقي وراء إنفصال أحمد فلوكس عن هنا شيحة.. بالفيديو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك