ريهام سعيد ترد لأول مرة عن فرحتها بوقف ريم البارودي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 يونيو 2020 ,12:02 م

ريهام سعيد ترد لأول مرة عن فرحتها بوقف ريم البارودي


بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع ظهور 5 إعلاميات على الشاشة الصغيرة من بينهن الإعلامية دعاء فاروق، والفنانة ريم البارودي التي تقدم برنامج "شارع النهار"، خرجت الإعلامية ريهام سعيد لتعلق على الموقف بالكامل.

حيث ظهرت ريهام سعيد في فيديو بث مباشر لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، لتكشف عن موقفها من وقف 5 إعلاميات من الظهور على الشاشة، موضحة أنها مسألة مؤقتة لحين تقنين أوضاعهن بالنقابة فقط، متمنية ألا يفقد الإعلام قيمة وقامة إعلامية كبيرة كدعاء فاروق، التي صدر قرار ضدها أيضًا لحين تقنين أوضاعها بالنقابة.

وردًا على الأخبار التي انتشرت بعد قرار المنع، بفرحتها وشماتتها في وقف الفنانة ريم البارودي التي تقدم برنامج "شارع النهار"، قالت ريهام أنها لا تتمنى الشر لأي شخص، خاصة أن يتضرر من شيء قد عانت هي منه، مثل إيقافها عن العمل، وأكدت أنها ‏قضت سنة الوقف من الظهور إعلاميًا في أشياء مفيدة حسنت من شخصيتها.‏

وأشارت ريهام سعيد أنه لا داعِ للقيل والقال وانتشار أخبار شماتتها في أي شخص موقوف، لأنها تعيش في كرم الله وفي نجاح ‏واحترام وحب الجمهور دائمًا.‏

وأوضحت في الفيديو، أنها كلما ترى غلطة من أحد الإعلاميين الموجودين على الشاشة ولم يتم إيقافه، تشعر بالسعادة في قرارة نفسها، لأنها ‏تتأكد حينها بأنها لم تخطئ، لأن من يخطئ لا يتم عقابه، ولأنها أخلصت لعملها وأحسنت نيتها.

يذكر أن قرار المجلس الأعلى للإعلام كان قد شمل منع 4 إعلاميات هن بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وهالة فهمي، وعلا شوشة، بالإضافة لمنع الفنانة ريم البارودي، من الظهور على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة لمدة عام، أو لحين تقنين أوضاعهن بنقابة الإعلاميين بالقيد فى جداول النقابة، أو الحصول على ترخيص منهن بمزاولة المهنة، وذلك بعد حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في الدعوى رقم 9921 لسنة 74 قضائية والصادر بجلسة 22 مارس 2020.

وكانت خلافًا قد وقع بين الفنانة ريم البارودي وريهام سعيد، بعدما خرجت الأولى في تسجيلات صوتية لتهاجم صديقتها، وذلك منذ فترة قريبة، وكانت تتحدث فيها مع أحد الأشخاص، حاول فيما يبدو الصلح بينهما، قائلة: "أيمن سليم برقبة وضفر ريهام سعيد، بتقارن مين بمين يا أهبل، لأ كده هعتبرك أهبل بالنسبة لي، وبص يا حبيبي لا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي أبوس إيدك، وبعدين مش دي اللي أنا معرفاك بيها؟، أيمن سليم ضفره برقبة ريهام سعيد وجزمة زينة برقبة ريهام سعيد.. والنبي إبعتلها الفويسات".

وتابعت ريم في التسجيلات الصوتية قائلة: "بتدافع عن مين يا حبيبي؟، عن واحدة فاجرة؟، تاني هقولها عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر، بتدافع عن مين عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر مذكروة في القرآن، مكروهة، ربنا إداها كل حاجة وخد منها كل حاجة، خليها كده ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد عندي ناس زي الفل حواليّ".

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد بلوك جديد يعرضها للانتقاد!

ريهام سعيد داخل إحدى عيادات التجميل وهذا ما فعلته بوجهها بالفيديو

كيف دافعت ريهام سعيد عن نفسها بعد انتقاد تهنئتها لخطوبة أحمد سعد؟!

ريهام سعيد تعلن موعد انتهاء إيقافها كإعلامية ومفاجأة جديدة في التمثيل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك