شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها.. ماذا كانت؟

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 3 يونيو 2020 ,12:22 م

شقيق ياسمين عبد العزيز يرسل لها رسالة صلح ثم يحذفها ماذا كانت


أعرب الفنان وائل عبد العزيز، عن رغبته في التصالح مع شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، من خلال رسالة، هنأها خلالها على زواجها من الفنان أحمد العوضي، وكذلك على مسلسلها الناجح "ونحب تاني ليه" الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020.

حيث نشر وائل عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وجه فيه رسالة تهنئة ولوم لشقيقته ياسمين، قائلًا: "في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وفي البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدًا، والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي".

وأضاف وائل عبد العزيز: "في النهاية أنتِ حرة واخترتي اللى يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي مليش فيه، ودى حياتك الخاصة ولكِ مطلق الحرية في اختيارها".

ولكن الغريب أنه بعد فترة قصيرة من رسالة الصلح التي بعثها وائل عبد العزيز لشقيقته، قام بحذفها، بدون الإعلان عن سبب ذلك.

وكانت خلالفات حادة قد نشبت بين الشقيقين وائل وياسمين عبد العزيز، بسبب علاقتها غير المعروفة بالفنان أحمد العوضي، وطلبه بالإفصاح عن طبيعة علاقتهما وإن كان يرفضها بسبب فرق السن الكبير بينهما، قبل أن يعلن العوضي وياسمين زواجهما رسميًا أوخر شهر رمضان الماضي. 

موضوعات متعلقة:

من هي زوجة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه ما الحكاية؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل من جديد علاقة ملزقة

شقيق ياسمين عبد العزيز في مأزق جديد بلاغ من ريهام سعيد!

أحمد العوضي يتحدث عن زواجه من ياسمين عبد العزيز لأول مرة ماذا قال؟


قولى رأيك