رجاء الجداوي من داخل الحجر "هيهتموا زيادة إزاي.. هيزودوا الجرعة؟ علشان أموت؟

بواسطه هند جمال الجمعة , 29 مايو 2020 ,12:30 م

رجاء الجداوي من داخل الحجر "هيهتموا زيادة إزاي.. هيزودوا الجرعة؟ علشان


أثار دخول الفنانة رجاء الجداوي مستشفى العزل الكثير من الجدل، حيث أرجع البعض أن دخولها جاء بالمحسوبية في الوقت الذي لايجد الكثيرين في مصر أماكن للعزل والعلاج، وكان من أكثر الأخبار التي أزعجت الفنانة هو إنتشار خبر وفاتها، حيث أعربت عن حزنها العميق بسبب الأخبار الكاذبة التي تلاحقها ومن كمية الأشخاص الذين يحملون الضغائن.

رجاء الجداوي من داخل العزل

كما أشارت الفنانة أنها تلقت العديد من المكالمات من مختلف الدول العربية مثل ليبيا والكويت والسعودية للإطمئنان عليها وعلى صحتها بعد إصابتها بعدوى فيروس كورونا.
وتخضع حاليا الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي للعلاج من فيروس كورونا المستجد بمستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية، وأكدت أن حالتها مستقرة تتلقى العلاج وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة مثل مع كل المرضى بلا تمييز وبنفس الرعاية والاهتمام من قبل الفريق الطبي، كما سخرت من الأشخاص الذين أشاعوا عليها أنها تتلقى رعاية مميزة داخل العزل الصحي بالاسماعيلية قائلة: "هيهتموا زيادة إزاي.. هيزودوا الجرعة؟ علشان أموت؟ كله زي بعض سواسية غني وفقير لا يميز المرض بينهم".

هذا وقد أشارت الفنانة القديرة أنها دخلت المستشفى بإسمها الحقيقي "نجاة علي حسن" كأي مريضة عادية ولم يكتشوا أنها الفنانة رجاء الجداوي إلا بعد دخولها المستشفى

موضوعات متعلقة:

حنان ترك تختار هذه الصورة لوداع رجاء الجداوي والجمهور يعلق

جنازة طبية أخر مشهد في حياة رجاء الجداوي!

ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بتكثيف الدعاء لها ماذا حدث؟

حفيدة رجاء الجداوي تحكي موقف غير تقليدي لها مع الملكة رانيا

تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها للعناية المركزة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك