علي غزلان يعلق على الحالة الاجتماعية لمنة عرفة ويثير الجدل حول علاقتهما

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 12 مايو 2020 ,12:26 م

علي غزلان يعلق على الحالة الاجتماعية لمنة عرفة


حلت الفنانة منة عرفة أمس الإثنين ضيفة على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، وخلال الحلقة وجهت الإعلامية "أروى" سؤالًا لمنة حول حالتها الاجتماعية لترد قائلة: "عزباء"، وهو ما سخر منه الجمهور، بسبب معرفته بوجود علاقة عاطفية تجمعها باليوتيوبر علي غزلان، وتواجدهما معًا في معظم المناسبات ومساندتهما لبعضهما البعض في جميع الأعمال، على الرغم من عدم التصريح بذلك بشكل رسمي، فهما دائمًا ما يؤكدان أن ما يجمعهما هو الصداقة وفقط.

ولكن علي غزلان هذه المرة كان له رأي آخر، حيث أوضح ارتباطهما عاطفيًا، وبعد عرض حلقة منة عرفة ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، قام بنشر صورة تجمعه بمنة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عزباء!! ده أنا حتى بضحكك"، في إشارة منه إلى إجابة ياسمين صبري حول سبب إعجابها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

علي غزلان يعلق على الحالة الإجتماعية لمنة عرفة

وكان خبر ارتباط منة عرفة بنجم اليوتيوب "علي غزلان" قد تم تداوله منذ فترة ليست بالقصيرة، بعد نشرهما العديد من الصور معًا بشكل متكرر، ونشر علي لصورة معها وعلق عليها: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، ليتأكد الجميع من حقيقة ارتباطهما، وخاصًة بعد تعليق الفنانة بدرية طلبة على هذه الصورة، قائلة: "مبروك"، لتشتعل بعدها التعليقات مُهنئين ومتمنين لهما السعادة، ولكن بعد ذلك أوضحا أنهما مجرد أصدقاء مقربين.

يذكر أن الفنانة منة عرفة تشارك في مسلسل "ليالينا 80"، الذي يعرض حاليًا في موسم الدراما الرمضانية، بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات.

 

موضوعات متعلقة:

علي غزلان يؤكد انفصاله عن منة عرفة بهذا التصرف!

رأي غير متوقع من علي غزلان في منة عرفة

علي غزلان يعلن ارتباطه بمنة عرفة رسميًا ماذا فعل؟

حقيقة ارتباط منة عرفة بعلي غزلان تصرف كشف الأمر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك