زفة غادة عبد الرازق وهيثم زينتا في كواليس مسلسلها الجديد.. بالفيديو

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 مايو 2020 ,11:49 ص

زفة غادة عبد الرازق وهيثم زينتا في كواليس مسلسلها الجديد


بعد إعلان الفنانة غادة عبد الرازق زواجها من مدير التصوير هيثم زينتا في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "سلطانة المعز"، قامت الراقصة دينا بعمل زفة للعروسين، حيث أنهما لم يتمكنا من إقامة حفل لعقد قرانهما، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقامت الراقصة دينا بالرقص لهما وزفهما في كواليس المسلسل، حيث نشرت دينا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو وهي تزفهما، في كواليس التصوير، احتفالًا بزواجهما، وعلقت على الفيديو قائلة: "من داخل تصوير سلطانة المعز، زفة العروسة القمر غادة عبد الرازق، وهيثم زنيتا، ألف مبروك ربنا يسعدكم".

كما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، مقطع الفيديو والراقصة دينا تزفها، وعلقت قائلة: "دينا صممت تعمل زفة في تصوير سلطانة المعز".

زفة غادة عبد الرازق وهيثم زينتا في كواليس مسلسلها الجديد

يذكر أن غادة عبد الرازق كانت قد أعلنت عن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا منذ أيام، ومن المقرر أن يتم الاحتفال بزفافها بعد انتهاء شهر رمضان، وكانت غادة قد تعرفت على هيثم زنيتا في 2013 في مسلسل "حكاية حياة" حيث كان يعمل معها كمدير تصوير، وتزوجا بالفعل ثم انفصلا سريعًا بسبب بعض الخلافات التي دبت بينهما بسبب أزمتها مع المخرج محمد سامي، وبعدها انقطعت علاقتهما لسنوات وعادت مرة أخرى قبل أشهر ليتزوجا مرة أخرى.

مسلسل "سلطانة المعز" من بطولة غادة عبد الرازق، محمود البزاوي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، حسن حسني، مي الغيطي، إنتصار.

 

موضوعات متعلقة:

غادة عبد الرازق تحدث تغييرًا كبيرًا في شكلها من أجل مسلسلها الجديد ما الحكاية؟

صورة جديدة لغادة عبد الرازق من شهر العسل بملابس البحر

هذه ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها غادة عبد الرازق من زنيتا تعرف على التفاصيل

دعوة قضائية ضد غادة عبد الرازق بعد زواجها ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك