خالد سليم يحقن وجهه بالفيلر.. شاهد بالصور

بواسطه هند جمال الاحد , 10 مايو 2020 ,11:19 ص

خالد سليم يحقن وجهه بالفيلر.. شاهد بالصور


أجرى المطرب خالد سليم عملية تجميلية في وجهه، بعد الوعكة الصحية التي مر بها منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث قام بحقن وجهه بالفيلر، حتى يعيد إليه النضارة والشباب، وقامت إحدى عيادات التجميل التي تشتهر بحقن الفيلر بنشر صور الفنان قبل وبعد الحقن.

وظهر خالد سليم في الصور بعدة تغيرات، حيث ظهر في الصورة الأولى بوجهه الطبيعي، والثانية بعد حقن وجهه بالفيلر مباشرة، والثالثة بعد مرور 3 أسابيع وظهور النتيجة.

واختلفت الآراء الخاصة بشكل خالد سليم بعد الفيلر الذي قام به لإعادة الشباب إلى وجهه، ففي الوقت الذي لاحظ فيه عدد كبير من متابعيه تغيرًا في شكله، رأى البعض الآخر عدم وجود أي تغيير.

يذكر أن الفنان خالد سليم كان قد كشف عن سر خسارة وزنه، حيث أنه فقد 30 كيلو جرامًا من وزنه مرة واحدة، بعد مرضه الذي جعله يتناول الكورتيزون، مما جعله يكتسب المزيد من الوزن، حيث تعدى وزنه الـ 120 كيلو.

وكان الفنان خالد سليم قد قرر إنقاص وزنه بعد التعافي، مما جعله يتبع نظامًا غذلئيًا لفقدان الوزن، وساعده على النجاح في ذلك شهر رمضان الماضي والصيام، حيث نقص وزنه الزائد ليصبح شكله على ما هو عليه الآن، كما أشار إلى أنه سوف يعوض النقص في وزنه بالذهاب إلى الجيم وتكوين العضلات. 

خالد سليم بعد حقن الفيلر
صور للفنان من زاوية أخرى

خالد سليم بعد حقن الفيلر

صورة أخرى بزاوية مختلفة

خالد سليم بعد حقن الفيلر

صورة أخيرة للفنان

خالد سليم بعد حقن الفيلر

موضوعات متعلقة:

بالصور خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد زوجته خيرية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك