عبير صبري تعلق على صورها بالحجاب والمايوه وتحدث ضجة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 7 مايو 2020 ,12:43 م

عبير صبري تعلق على صورها بالحجاب والمايوه وتحدث ضجة


أوضحت الفنانة عبير صبري تعليقها على صورتها وهي ترتدي الحجاب، وصورة أخرى لها بالمايوه والتاتو، وأثارت الجدل، خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

حيث وجهت لها المخرجة إيناس الدغيدي سؤالًا حول من الأقرب من هؤلاء الصور لشخصية عبير صبري، هل هي المحجبة أم التي ترتدي المايوه أم التي ترسم التاتو، لتجيب بأن الثلاثة هم شخصيتها، لترد الدغيدي بأن هذا تناقض كبير.

وقالت عبير إنها لا تستطيع تحديد الصورة الأقرب لشخصيتها، قائلة: "هما الـ3 أنا هقول إيه، بس أنا هقولك عبير المحجبة هي عبير الداخلية ومازالت أما عبير اللي بالمايوه والتاتو هي جزء من شخصيتي وهي عبير المتحررة والمجنونة والمنطلقة لكن الداخلي بتاعي هي المحجبة".

وأوضحت عبير صبري أن تركيبتها الداخلية هي الشخصية المحجبة، وأن الأشخاص الذين يعرفونها والمقربين منها هم من يعلمون ذلك.

ثم عادت الدغيدي، وسألتها عن موقفها إذا طلب منها زوجها أن ترتدي الحجاب، فأجابت قائلة: "هو فاهم أن النقطة دي بتاعتي أنا شخصيًا بيني وبين ربنا وهو ماطلبش حاجة من دي".

والجدير بالذكر، أن الفنانة عبير صبري تشارك في مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة الكبيرة يسرا، في موسم دراما رمضان هذا العام.

ومسلسل "خيانة عهد"بطولة يسرا، إلى جانب يسرا كل من حلا شيحة، جومانا مراد،، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر، وعدد آخر من الفنانين، ومن إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

موضوعات متعلقة:

عبير صبري تكشف مفاجأة عن عمليات التجميل

عبير صبري بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها

شاهد بالصور الاعلامية الشهيرة شقيقة الفنانة عبير صبري هل تشبهها؟

متابعة تتمنى المرض لعبير صبري والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة ماذا حدث؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك