هل تفكر نسرين أمين في الاعتزال على خطى نهى عابدين؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 مايو 2020 ,12:31 م

هل تفكر نسرين أمين في الاعتزال على خطى نهى عابدين؟


أعلنت الفنانة الشابة نهى عابدين اعتزالها التمثيل، أمس الإثنين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتتلقى بعدها تعليقات عدد كبير من الفنانين على ذلك القرار، مبدون معارضتهم لها، بينما كشفت الفنانة نسرين أمين عن تأييدها لهذا القرار.

وكانت نهى عابدين قد كتبت عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، قائلة: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحنى، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائى"، ولكنها لم تفصح عن السبب الحقيقي وراء هذا القرار المفاجئ.

ليتفاجأ الجميع بتعليق الفنانة نسرين أمين عليها، مبدية انشغالها هي الأخرى في التفكير بالاعتزال، حيث علقت قائلة: "طبعا فهماكي ومعاكي حق وعلى طول عندى نفس التفكير وأنا شخصيًا بفلتر حاليًا أصدقاء الفيسبوك لهذا السبب والهدف".

نسرين آمين تفكر في الاعتزال على خطى نهى عابدين

والجدير بالذكر، أن الفنانة نهى عابدين تشارك في موسم رمضان هذا العام بمسلسلين، هما "2 في الصندوق"، بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، انتصار، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، رحاب الجمل، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، كما تشارك في مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، خالد الصاوى، صابرين، محمد عادل، محمد رشاد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد صالح.

أما الفنانة نسرين أمين، فتشارك في بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة النجم خالد النبوي ومحمود حميدة وريهام حجاج ونسرين أمين ومحمود حجازي وكريم قاسم ونبيل عيسى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

 

موضوعات متعلقة:

نسرين أمين تثير الجدل مش هاينفع تضحكوا على الجمهور أكتر من كده مش بيحبوكم من تقصد؟

صورة جريئة للفنانة نهى عابدين بعد قرار الاعتزال تعرضها للانتقاد

فنانة مصرية شابة تعلن اعتزالها التمثيل لهذا السبب ما الحكاية؟

هل تراجعت نهى عابدين عن الاعتزال؟ ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك