نيللي كريم توضح سبب الابتعاد عن "النكد" هذا العام

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 30 إبريل 2020 ,12:07 م

نيللي كريم توضح سبب الابتعاد عن "النكد" هذا العام


كشفت النجمة نيللي كريم عن سبب ابتعادها عن تقديم المسلسلات التي تحتوي على جرعة مكثفة من الحزن و"النكد" كما يقول جمهورها، واختيارها هذا العام لتقديم مسلسل كوميدي مع النجم آسر ياسين.

فبعد تقديمها لسلسلة من الأعمال الدرامية التي تحمل طابع الحزن، طوال السنوات الماضية، قررت نيللي كريم هذا العام تقديم مسلسل "بـ100 وش" والذي يعتمد على الكوميديا.

وعلقت عن سبب الابتعاد عن "النكد" هذا العام، من خلال تدوينة مازحة كتبتها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قائلة: "والله أنا فرفوشة بطبعي يا جماعة، كنت بس محتاجة فرصة.. كفايه نكد ٢٠٢٠ مسلسل درامي لوحده من غير ممثلين".

نيللي كريم توضح سبب البعد عن "النكد" هذا العام

كلمات نيللي القليلة، جاءت ملمحة للوضع الحالي الذي يعيشه الجميع، فقد شهد مطلع عام 2020 تفشي فيروس كورونا في معظم دول العالم، وهو ما صنع حالة عامة من القلق والتوتر بين الجميع طوال الوقت.

يذكر أن مسلسل "بـ100 وش" بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور قصة المسلسل حول نيللي كريم "سكر" التي تعمل في صالون نسائي للتجميل، إلا أنها تهوي النصب، فتسعى لعمليات احتيال بمشاركة آسر ياسين، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء صالون خاص بها.

 

موضوعات متعلقة:

تعرفوا على والدة الفنانة نيللي كريم في أحدث ظهور لها

نيللي كريم تنشر صورة مع شقيقها هل يشبهها؟

أول حالة نصب على طريقة مسلسل بـ100 وش وآسر ياسين يعلق على الأمر

نيللي كريم تثير الجدل مرة أخرى حول زواجها سرًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك