أحمد العوضي يسخر من نفسه بصورة!

بواسطه هند جمال الخميس , 30 إبريل 2020 ,10:29 ص

أحمد العوضي يسخر من نفسه بصورة!


نشر الفنان أحمد العوضي صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وكانت الصورة لطفل حديث الولادة، بدا متجهمًا.

وعلق العوضي على الصورة قائًلا: "لما أحمد العوضي يخلف بعد ما يخلص المسلسل"، في إشارة منه إلى مسلسل "الإختيار" الذي يشارك في بطولته مع الفنان أمير كرارة ويعرض حاليا، ويقدم خلاله العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي.

ويبدو أن التعليقات التي تهاجم الفنان أحمد العوضي بسبب تجهمه طيلة الوقت في المسلسل هي التي دفعته لنشر الصورة الساخرة، حيث نشر منذ فترة قصيرة تعليقًا كرد على رأي الجمهور حول غضبه وتجهمه: "إيه يا إخوانا قافشين عليا ليه بس، حاضر هبقى أضحك حاضر، أصل أنا بعمل إرهابي أهبل وأنا معرفش، هروح أقول عاوز أغتال الوزير وأنا بضحك".

وانهالت التعليقات الساخرة على الصورة، حيث جاء من بينها: "بعيد الشر، الاب هيبقي قمر والام قمرين وامه ياسمين ست البنات" وتعليق آخر: "انت بتضحكك زينا يفنان" بينما قال أخر: "دة هيبقى باشا ابن باشا، ابن أميرة، ربنا يفرح قلبك يا ابو حميد، وخليك بالك من ياسمين، لانها تستاهل راجل جدع ومحترم زيك"، "ربي يسعدكم انت وياسمين"، "ربنا يكرمك انت وياسمين بحاجه حلوه زيكوا".



أحمد العوضي

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضى يخوض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، صلاح عبد الله،  تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى. ويعرض على قناة أون.

موضوعات متعلقة:

رسالة حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز أنتِ حتة مني والأخيرة ترد

ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي أنا خايفة عليه أوي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك