نبيل الحلفاوي يهاجم الفنانات بسبب عمليات التجميل ويسخر من هذا الأمر.. هل يقصد حلا شيحة؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 إبريل 2020 ,12:51 م

نبيل الحلفاوي يهاجم الفنانات بسبب عمليات التجميل


هاجم الفنان نبيل الحلفاوي الفنانات، بسبب كثرة عمليات التجميل التي شوهت من ملامحهن، ولكنه سخر تحديدًا من عمليات "نفخ" الشفاه، التي لجأت إليها عدد كبير من النجمات.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "نفسي اعرف مين اللي أدخل في روع كثير من فناناتنا الجميلات كبارًا وصغارًا أن تورم الشفايف من شروط الجمال".

وأضاف: "بزعل بجد واتحسر على كل من تطوع بتشويه ملامحها".

ولكن يبدو أن هذا الهجوم أثار الكثير من الجدل، مما جعل الفنان نبيل الحلفاوي يدافع عن نفسه بهذه الطريقة، قائلًا: "المواقع كالعادة تضخم الأمر وتضع على لسانك ما لم تقله، أولاً أنا لم أهاجم أحداً.. كل واحدة حرة، أنا فقط أبديت دهشتي وأسفي".

وتابع: "ثانيًا لم أتعرض لعمليات التجميل عمومًا بل حددت بالذات تغليظ الشفاه، ثالثًا لم أحدد نجمات رمضان أصلًا".

رأي نبيل الحلفاوي في عمليات تجميل الفنانات

كما أوضح في تدوينة أخرى أنه لم يقصد أي فنانة بعينها، وذلك بعدما زعم البعض بأنه يقصد الفنانة حلا شيحة، قائلًا: "أنا عندما كتبت لم أكن أقصد اسما بالتحديد أو أسماءً معينة، كنت أعبر فقط عن أسفي بسبب شيوع هذه الظاهرة، لأني كنت أراهم أجمل قبلها، لكنهم بالطبع قد يرون العكس، وهم أولا وأخيرا أحرار في فعل ما يرون أنه في مصلحتهم ما داموا لا يضرون غيرهم".

والجدير بالذكر، أن خلال موسم رمضان هذا العام، تفاجأ الجميع بقيام عدد كبير من الفنانات بتغير ملامحهن باللجوء إلى عمليات التجميل، وخاصًة عملية "نفخ" الشفاه، وهي التي لجأت إليها الفنانة حلا شيحة كواحدة من الفنانات التي لفتت الأنظار بعمليات التجميل هذا العام.

يذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي كان منشغلًا الفترة الماضية في تصوير مسلسل "القاهرة كابول" قبل أن يتوقف التصوير بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، ويشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي.

 

موضوعات متعلقة:

نبيل الحلفاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة

السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة حلا شيحة عن زوجها

حلا شيحة تستغل هذه الطريقة للرد على المتنمرين من عودتها للفن

مادلين طبر تكشف عن إجرائها لعمليات تجميل منذ ذلك العمر لن تتوقعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك