ياسمين عبد العزيز توضح لأول مرة حقيقة اقتباس قصة مسلسلها من حياتها الشخصية

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 إبريل 2020 ,11:27 ص

ياسمين عبد العزيز توضح لأول مرة حقيقة اقتباس قصة مسلسلها من حياتها الش


تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث يتناول قصة طلاقها من زوجها الذي أحبته كثيرًا، وبعد فترة من الوقت تتعرف على شاب آخر ويتبادلان الإعجاب ثم الحب، وهي قصة مشابهة للواقع الذي تعيشه الفنانة الشابة، وذلك بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، وارتباطها بعدها عاطفيًا بالفنان أحمد العوضي.

وبسبب هذا الشبه الكبير بين قصة المسلسل وبين حياة ياسمين عبد العزيز، ربط الجميع بينهما، بينما فضلت الأخيرة عدم الحديث مطلقًا حول حقيقة هذا الأمر.

ولكن مؤلف المسلسل السيناريست عمرو محمود ياسين، كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحًا حقيقة أن المسلسل مقتبس من قصة حياة البطلة، قائلًا: "الجدير بالذكر أن قصة مسلسل ونحب تاني ليه، هي قصة كنت كتبتها من حوالي سنتين كمعالجة، بعنوان الست آيات، ومكنتش عارف وقتها من سيكون أبطالها".

لترد ياسمين عبد العزيز في التعليقات، وتنفي اقتباس مسلسلها من قصة حياتها، قائلة: "قولهم.. تعبت"، فرد عليها قائلًا: "مانا بقول أهه".

ياسمين عبد العزيز توضح لأول مرة حقيقة اقتباس قصة مسلسلها من حياتها الشخصية

يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة ضمن مجموعة من الأحداث الكوميدية.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، في أواخر العام الماضي، وذلك بعد تداول أخبار عن زواجه من الفنانة ريهام حجاج، ومنذ فترة قريبة أعلن شقيق ياسمين عبد العزيز وجود علاقة عاطفية بين شقيقته والفنان أحمد العوضي، ليعلنا حبهما أمام الجميع بكلام غزل رومانسي.

 

موضوعات متعلقة:

عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة تقليد ياسمين عبد العزيز لريهام حجاج بهذه الطريقة

رسالة حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز أنتِ حتة مني والأخيرة ترد

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي يتبادلان كلمات الحب بعد بوستر مسلسلها شاهد ماذا قال

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بحديثه عن الحب قصة جديدة أم يقصد ياسمين؟

أحمد العوضي يتغزل في ياسمين عبد العزيز أثناء ممارستها الرياضة والجمهور ينتقد أسلوبه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك