شاهد أحدث ظهور للفنانة نيللي.. لم يتغير شكلها

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 28 إبريل 2020 ,11:20 ص

شاهد أحدث ظهور للفنانة نيللي.. لم يتغير شكلها


أشعل الفنان "رامي وحيد" موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حين نشر على حسابه الخاص صورة حديثة بصحبة نجمة الزمن الجميل والفوازير الفنانة نيللي.

وعلق رامي وحيد على الصورة قائلًا: "وحشتينا أوي، يا سلام لو نيللي تبقى معانا في رمضان"، لتنهال التعليقات من المتابعين، معبرين عن اشتياقهم إلى ظهورها، حيث قالوا: "نفسي ترجع تعمل فوازير هي وشريهان".

وكان من بين التعليقات أيضًا: "يا ريت وانت كمان ياملك"، "اشتقنا لها"، "حبيبتنا القمر"، "ايام الفوازير الجميلة"، "ما شاء الله.. جميلة ومريحة".

رامي وحيد

يذكر أن الناقد الفني طارق الشناوي كان قد كشف أن الفنانة نيللي لم تعلن اعتزالها أو انسحابها من الحياة الفنية حتى هذه اللحظة، خلال استضافته ببرنامج "صباحك مصرى" الذي يذاع على قناة MBC مصر.

وأضاف أن الفنانة نيللي مازال يعرض عليها أعمالا فنية لتشارك بها سواء للسينما أو التليفزيون، إلا أنها لا تحب أن تتحدث عن ذلك حتى لا ينتشر عنها أنها تروج لنفسها على وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت جزء من حياة الناس، مؤكدًا أنها "مبتحبش الشو".

وكان من بين توقعات الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنانة نيللي قد توافق على المشاركة في أعمال سينمائية أو تليفزيونية قادمة قائلاً: "أنا حاسس أن الباب عندها موارب وأعتقد لو حد تسلل وسرق قلب نيللي بعمل مبدع وقتها ستوافق على العودة للدراما مجدداً".


موضوعات متعلقة:

في ذكرى ميلاد نيللي الفراشة التي أحبها الأطفال والكبار


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك