مجدي الهواري يصدم الجمهور برأيه في ياسمين صبري.. وعمرو عبد العزيز يؤيده

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 إبريل 2020 ,12:06 م

مجدي الهواري يصدم الجمهور برأيه في ياسمين صبري


في سابقة قليلًا ما تحدث، أعرب المخرج الشهير مجدي الهواري عن رأيه بكل صراحة في الفنانة ياسمين صبري، وفيما تقدمه من أعمال فنية، وفي موهبتها، موضحًا أنها لا تصلح للتمثيل، وهو ما كان صدمة للجميع.

فقد نشر المخرج مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو من حوار قديم لياسمين صبري، ذكرت خلاله أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز نصحها بترك التمثيل، ليوافقه الرأي، حيث كتب مُعلقًا على الفيديو: "واحنا بنضم صوتنا لصوت الراحل".

مجدي الهواري يصدم الجمهور برأيه في ياسمين صبري

وكانت المفاجأة، عندما علق الفنان عمرو عبد العزيز مؤيدًا لرأي مجدي الهواري، قائلًا: "وأنا أضم صوتي لصوت الساحر ألف رحمة ونور عليه، ياسمين صبري تنفع لأي حاجة ممكن موديل ممكن عارضة أزياء، لكن والله والله والله التمثيل ده موهبة، اسمه موهبة، يعني إن الله سبحانه وتعالى يهب هذه الموهبة من عنده، يعني هي موهوبة بس مش في التمثيل".

رأي الفنان عمرو عبد العزيز في ياسمين صبري

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تشارك في موسم السباق الرمضاني بمسلسل "فرصة تانية"، ويشاركها البطولة أيتن عامر، وهبة مجدي، أحمد مجدي، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وتعتبر هذه التجربة هي البطولة المطلقة الثانية ياسمين صبري، بعد مسلسل "حكايتي" الذي خاضت به سباق رمضان العام الماضى.

 

موضوعات متعلقة:

مجدي الهواري يعلق لأول مرة على أخبار ارتباطه السري بأنغام

مجدي الهواري يهاجم هؤلاء عادي خالص قبلات وأحضان

هل تجهر ياسمين صبري بالإفطار في نهار رمضان؟

صديقة ياسمين صبري تظهر صورتها في المدرسة وتكشف شكلها الحقيقي!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك